فيديو| هاني رمزي: ثلاثي الأهلي على رأس القائمة

الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة أجيري
الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة أجيري

أعلن هاني رمزي، مدرب منتخب مصر، عدد من الأسماء المرشحة للانضمام لمعسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المُقبل في إطار الجولة الثانية للمجموعة العاشرة بتصفيات التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019.

وقال رمزي في تصريحات لقناة النادي الأهلي :"هناك عدد من الأسماء مطروحة للانضمام للمنتخب في المعسكر المقبل، وعلى رأسهم وليد سليمان وناصر ماهر وصلاح محسن".

وأضاف مدرب منتخب مصر:" يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك قد ينضم للمنتخب، وسنمنح حسين الشحات، جناح العين الإماراتي، أدوارًا متعددة وفقًا للخطة الجديدة".

وتابع رمزي :"نفكر في تغيير طريقة اللعب، مع الحفاظ على الصلابة الدفاعية والتركيز بشكل أكبر على الهجوم ..سنلعب بطريقة ( 4- 3 -3) التي تحافظ على الشكل الهجومي للفريق ولن نعتمد بشكل أساسي على اللاعب رقم 10، واحتمال تغيرها في بعض الأوقات ليكون هناك لاعب وحيد في وسط الملعب والأخر يتقدم لمساعدة الخط الأمامي وتكثيف اللعب علي الكرات العرضية".

واختتم رمزي :"بعض اللاعبين ظهروا في الموسم الماضي بشكل جيد ولم يحصلوا على الفرصة كأحمد جمعة، مهاجم المصري البورسعيدي، وأحمد علي مهاجم المقاولون العرب، وفي النهاية طريقة اللعب الجديدة ستحكم اختيار الأنسب".