شريف عبد المنعم: لا يوجد اختلاف بين «البدري» و«كارتيرون»

شريف عبد امنعم نجم الاهلي السابق
شريف عبد امنعم نجم الاهلي السابق

قال نجم النادي الأهلي السابق شريف عبد المنعم إن ركلة الجزاء المحتسبة لصالح الأهلي في لقاء المارد الأحمر وحرس الحدود صحيحة ولا صحة لما يقال على صفحات السوشيال ميديا من عدم صحتها . 

وأضاف " عبد المنعم " خلال لقائة مع الإعلامي إسلام الشاطر فى برنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم السبت أن الحكم على المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي في ها الوقت صعب للغاية ويجب إعطائه الفرصة كاملة منوها أن شهر يناير المقبل أنسب توقيت للحكم على المدرب الفرنسي بشكل كبير .

وتابع :" لا يوجد أي اختلاف بين أسلوب لعب النادي الأهلي تحت قيادة كارتيرون عن فترة  المدير الفني للمارد الأحمر حسام البدري "قائلا :"الظروف المتاحة لكارتيرون بالوقت الحالي أصعب من فترة حسام البدرى".

وأشار " عبد المنعم " إلى أن اللاعب أحمد حمودي حصل على العديد من الفرص لكنة لم يقدم المستوى المطلوب، مشيرا إلى أن مروان محسن يحتاج للظروف المناسبة لاسترجاع مستواه قبل  إصابة الغضروف .

 

 

من جحة أخرى طالب نجم الأهلي السابق المدير الفني للمنتخب الوطني خافير اجيرى بتطوير طريقة لعب المنتخب والنزول بأعمار اللاعبين لتكوين منتخب قادر على حصد البطولات والتمثيل المشرف عاليماً .

 

وتابع :" لدينا لاعبين فى المنتخب الوطنى يمتلكون إمكانيات كبيرة ولكن ينقصنا الفرصة الحقيقية لترجمتها " ولابد أن يصنع خافير اجير اسم له وللمنتخب من خلال تطوير اداءة وطريقة اللعب ووضصع بصمة واضحة عكس كوبر .

 

وأوضح "عبد المنعم " أن تواجد هانى رمزى مع المنتخب الوطنى كمدرب عام  لصالح الفراعنة قائلا :" هانى رمزى عاملى وقادر على تدريب المنتخب بمفردة وتطوير طرق اللعب وتكوين فريق عالمى " مشيرا الى أن احمد ناجي الافضل لتدريب حراس مرمى المنتخب الوطنى دون غيرة  لانة يتسم بالخبرات الكبيرة .