‎فيديو| مهاجم الأهلي الهارب‫ يهاجم مستشار النادي

‬سليماني كوليبالي‫
‬سليماني كوليبالي‫

هاجم لاعب الأهلي الهارب ‫"‬سليماني كوليبالي‫"،‬ حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي، وطالبه بالتوقف عن "الكذب" على حد تعبيره، وطلب الحصول على حقوقه المالية التي لم يستلمها من النادي.

 

وقال كوليبالي، في فيديو نشره عبر يوتيوب، "مشكلتي مع الأهلي وسبب رحيلي عن النادي أمر تحدثت عليه في السابق ويعد أمرا منتهيًا"، وكان كوليبالي قد زعم أنه تعرض لاضطهاد ديني في الأهلي، لذا رحل عن الفريق دون إخبار إدارة النادي.

 

وأضاف "كوليبالي" موجهًا الحديث لحلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي، "من فضلك توقف عن الكذب لوسائل الإعلام وجماهير الأهلي، وعندما تتحدث حاول أن تقول الحقيقة، ولا تلجأ إلى كلام سيؤثر بشكل سلبي علي وعلى أسرتي، وعلى الجمهور الذي يريد أن يشاهدني ألعب الكرة مجدداً‫"‬.

 

وتابع "الأهلي مدين لي بأموال تصل إلى 26400 دولار، دون المكافآت والفوائد، وأحترم الأهلي ورئيسه وجمهوره حتى لو أهانني، أنا لعبت في الدوري وسجلت وأستحق مكافأة الفوز بالدوري".

 


وأتم "أعلم أن هناك إدارة جديدة في الأهلي وأنا أحترمهم، وناديك رفض تسديد الأموال المستحقة لي، لذا رسالتي الأخيرة هي أن تدعني أستمر في حياتي ولعب كرة القدم".

 

كان فريق بارتيك ثيسل الأسكتلندي، قد أعلن منذ يومين عن ضمه للاعب الأهلي السابق، الإيفواري سليماني كوليبالي، مشددَا أن الصفقة متوقفة على حصوله على تصريح للعب دوليًا.