بنزيما يتسبب في لجوء ديشامب لساحات القضاء

بنزيما وديشامب
بنزيما وديشامب

أشارت صحيفة لو باريزيان في تقرير لها، إلى أن ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، بدأ التشاور مع المحامي الخاص به، لرفع دعوى قضائية ضد كريستوف دوجاري، زميله السابق في منتخب فرنسا، الفائز بمونديال 1998.


وأبدى المدير الفني للديوك، انزعاجه من هجوم دوجاري ضده، خلال عمله بالاستوديو التحليلي لشبكة (راديو مونت كارلو)، ويرى أن الانتقادات تجاوزت عمله كمدرب، إلى هجوم ضد شخصه.

وبدأت الحرب الكلامية بين الطرفين، أثناء منافسات كأس العالم، حيث هاجم دوجاري قرار مدرب فرنسا بعدم ضم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، قائلاً: «ديشامب يتعامل مع المنتخب وكأنه رهينة».


ورد المدير الفني لفرنسا حينها: «لا أرى سببا لما يقوله دوجاري، أعلم حالته الذهنية من خلال اللعب معه، وأؤكد أنني أرى الأمور أفضل منه».

ولم تتوقف التعليقات اللاذعة بين الطرفين عند هذا الحد، بل قال دوجاري عبر شبكة (مونت كارلو): "أعرف ديشامب منذ عام 1991، أتحدث بصدق وشفافية ووضوح، أما هو فمعروف عنه إثارة الجدل«.
كما اتهم دوجاري، زميله السابق ديشامب، بإثارة اتحاد الكرة الفرنسي ضد لوران بلان، المدرب السابق للديوك، ومساعده آلان بوجوسيان في 2012، لتولي مهمة المنتخب.