نجمة عالمية تدفع 380 ألف دولار لإخفاء فضيحة جنسية 

نجمة السينما الإيطالية آسيا أرجينتو
نجمة السينما الإيطالية آسيا أرجينتو

كشف تقرير لصحيفة «نيويورك تايمز» أن النجمة الإيطالية، آسيا أرجينتو، قامت بدفع مبلغ مالي قدره 380 ألف دولار للنجم الأمريكي، جيمي بينيت، مقابل إسقاط اتهامه لها بالاعتداء الجنسي.


واطلعت «نيويورك تايمز»، وفق ما نقلته «روسيا اليوم» على وثيقة مسربة تظهر حقيقة الاتفاق المالي بين "أرجينتو" و"بينيت"، والتي أرفقت بصورة جمعتهما في غرفة النوم يوم الحادثة، نشرت أيضا عبر حساب "أرجينتو" على "انستجرام"، بتاريخ 10 مايو 2013، وقد أكد 3 أشخاص صحة الوثائق المسربة وحقيقة الحادثة.


وقالت الوثيقة أيضا إن النجمة الإيطالية طلبت من عائلة "بينيت" مغادرة المنزل يوم الحادثة، لكي تتمكن من الاختلاء بالمراهق على انفراد.


وكان "بينيت" يبلغ من العمر 17 عامًا عندما تمت الصفقة بين الطرفين، لذا تواجه النجمة الإيطالية تهمًا بالاعتداء الجنسي في قضية قانونية، تدور أحداثها اليوم بين محاميها الخاص ومحامي الشاب "بينيت"، وأكد محامي "أرجينتو" مضمون الصفقة بشكل غير مباشر، إذ أشار إلى أنها قدمت مبلغا نقديًا لمساعدة النجم الصاعد، وهي الضحية في هذه القضية، في حين لم يعلق "بينيت" على الأنباء حتى اللحظة.


يذكر أنه قبل أشهر من انتشار التقرير، قام الممثل "بينيت" برفع دعوى قضائية على النجمة الإيطالية، متهما إياها بالاعتداء الجنسي عليه في فندق في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، قبل عدة سنوات مضت وعندما كان عمره 17 عامًا.

 

Happiest day of my life reunion with @jimmymbennett xox

A post shared by asiaargento (@asiaargento) on