«كوبر» يكشف كواليس إخراج أول أفلامه

برادلى كوبر
برادلى كوبر

 

روى النجم برادلي كوبر قصته مع فيلم "مولد نجمة" وهو الفيلم الذى يعتبر تجربته الإخراجية الأولى ، والذى تقوم ببطولته المطربة الشهيرة ليدى جاجا.

 

 وقال كوبر عن كواليس فيلمه الذي يعرض بمهرجانى فينيسيا وتورنتو قبل عرضه تجاريًا فى أكتوبر:  " من أقنعنى بخوض تجربة الإخراج هو صديقى المخرج والممثل كلينت ايستوود ،ففى المرة الأولى التى تحدثنا فيها عن مشروع هذا الفيلم كان ذلك من خمس سنوات وكان عمرى وقتها 38 سنة وفى ذلك الوقت قلت له أننى لا أرى نفسي فى هذه التجربة حاليًا وأننى غير مستعد لها الآن ومرت الأيام وشاركت معه فى فيلم "القناص الأمريكى " وهو الفيلم الذى زادنى نضجا ثم مسرحية "الرجل الفيل" والتى أثقلتنى وأفادتنى فنيا ثم مرة أخرى طرحت فكرة "مولد نجمة" ووقتها شعرت أننى فعلا مستعد" .

 

 

 وأضاف كوبر لموقع Ew " أنا أنظر بتقدير كبير إلى مسيرة كلينت ايستوود كمخرج وممثل وقلت لنفسي ذات يوم لقد تألق إخراجيا بعمر 41 سنة وحينما أكون فى هذا السن فسوف أأخذ خطوات جدية للقيام بالإخراج".

 

وتابع : "بالنسبة لمشروع فيلم "مولد نجمة" فهو من النظرة الأولى له يبد مرعبا ومخيفا لأن الفيلم قد عرضت منه من قبل نسختين ولاقتا على مدار الأوقات التى طرحتا فيها نجاحا كبيرا وأنا أعرف أنه ستكون هناك مقارنة ولكن لأننى مؤمن جدا بمشروع الفيلم ومتحمس له ومدرك لكل الأبعاد فجاءت فكرة العمل من جانب الحب والتحدى معا فالفيلم به الكثير من المشاعر والصدق".

 

وتدور أحداث الفيلم حول مغنى شاب يواجه صعوبة فى الحفاظ على نجوميته ويخوض صراعات كبيرة للحفاظ على نجاحه ثم يتعرف على فتاة موهوبة ولكنها غير واثقة من نفسها فيساعدها على النجاح وعلى اكتساب الثقة بنفسها ليبدأ نجمها فى الصعود فيما تنحسر عنه الأضواء".