البطراوي يجري عملية دقيقة لطالب بحريني بمستشفى جامعة الأزهر التخصصي

خلال إجراء العملية
خلال إجراء العملية

قام الدكتور ياسر البطراوي الخبير العالمي، أستاذ جراحة العظام بكلية الطب جامعة الأزهر بالقاهرة، بإجراء عملية جراحية دقيقة للطالب حسين على عباس من مملكة البحرين، بمقر مستشفى جامعة الازهر التخصصي بنجاج كبير.

 

وصرح الطالب البحريني وعمره 19 عاما، أنه ولد بعيب خلقي في مجال العظام وقامت إدارة العلاج بالخارج بوزارة الصحة في مملكة البحرين بالتصريح بالسفر لإجراء عملية جراحية فى ألمانيا في عام 2012، مشيرا إلى أن العملية التي تم إجراؤها في ألمانيا قد فشلت، لافتا إلى أنه عاد مرة اخرى للبحرين.

 

وأضاف أن وزارة الصحة بالبحرين قررت بعد فترة السفر لإجراء عملية أخرى في تركيا لكنها باءت بالفشل هي الأخرى، وبعد معاناة ومتابعة مستمرة من وزارة الصحة في مملكة البحرين أجمعت جميع الأوساط العلمية في مجال جراحة العظام في أمريكا ومختلف دول أوروبا على ترشيح الخبير العالمي الدكتور ياسر البطراوي رائد جراحة العظام في مصر والعالم لإجراء العملية الجراحية.

 

وقال الطالب: «على الفور تواصلت وزارة الصحة مع الدكتور البطراوى الذى رحب بدوره بإجراء العملية الجراحية»، موضحا أنه جاء إلى مصر برفقة والده ودخل مستشفى جامعة الازهر التخصصي، وقام الدكتور ياسر البطراوي، بإجراء العملية الجراحية بنجاح، مؤكدا أنه يشعر بتحسن ملموس لم يسبق أن شعر به عندما قام باجراء العمليتين السابقتين في ألمانيا وتركيا.