القصة الكاملة لمقتل الشاب المصري «الأمين» في الكويت 

محمود على كامل
محمود على كامل

قبل أيام من عيد الأضحى، تحول نهار أسرة مصرية في مدينة طنطا إلى ليل عاتم، بعد تلقيها نبأ مقتل ابنها الشاب لمجرد أمانته.


بدأت وقائع القصة كاملة مع إبلاغ «محمود على كامل- 30 عاما»، المقيم في دولة الكويت، عن جريمة سرقة في الشركة التي يعمل بها.


إلا أن المتهمين في واقعة السرقة قرروا الانتقام منه على طريقتهم الخاصة، إذ تربص 3 أشخاص آسيويين وأجمعوا على قتله بسلاح أبيض.


علي كامل، والد الضحية، تحدث عن ابنه قائلا: «محمود تزوج منذ عام، ولديه طفل اسمه علي عمره 3 أشهر، وكان من المقرر نزوله في عيد الأضحى ورؤية طفله، غير أنه عاد في صندوق محمولا على الأكتاف».


وأضاف: «محمود سافر للعمل في الكويت منذ  7سنوات، وكان يعمل في أحد المطاعم، وأثناء عمله يوم السبت الماضي شاهد واقعة سرقة من قبل بعض الأشخاص، وعندما قام بالإبلاغ عنهم هددوه بالقتل، وعقب عودته من عمله تربصوا له أمام محل سكنه وتعدوا عليه بالضرب واستدرجوه داخل مسكنه وطعنوه بسكين حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ولاذوا بالهرب».

 

اقرأ أيضًا: «محمود على».. أبلغ عن حالة سرقة بالكويت فعاقبه اللصوص بالقتل

 

أمام ذلك، أعلنت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، وصول جثمان المواطن المصري محمود، الذي لقي مصرعه إثر طعنة في القلب تلقاها من وافد آسيوي، في منطقة «بنيد القار» بالعاصمة الكويت.

 

وأوضحت وزيرة الهجرة، أنه كان في استقبال أسرة الفقيد محمود علي وفدا من وزارة الهجرة تم تكليفه بالتواصل مع أهل الفقيد، مشيرة إلى أن وزارة الهجرة تلقت طلبا من أهل الفقيد لتسهيل الإجراءات، وبالفعل شارك ممثلو الوزارة، بالتعاون مع مكتب العلاقات العامة بمطار القاهرة، في استقبال الأسرة ومساعدتهم في إنهاء الإجراءات حتى تسلموا الجثمان.

 

اقرأ أيضًا: وزارة الهجرة تستقبل جثمان «ضحية الوافد الآسيوي» في الكويت بمطار القاهرة


واليوم، قال مصدر مطلع بوزارة الداخلية الكويتية، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على المتهم الثالث الهارب، في واقعة مقتل المواطن المصري، بعد القبض على اثنين من المتهمين أول أمس.

 

وأوضح المصدر أن اعترافات المتهم الآسيوي وزوجته، قادت أجهزة الأمن لتحديد مكان اختباء المتهم الثالث؛ حيث تم إلقاء القبض عليه بمحافظة الكويت العاصمة، مشيرا إلى أنه يحمل نفس الجنسية الآسيوية للمتهمين الاثنين الآخرين.


وأضاف المصدر أنه بمواجهة المتهم بما جاء باعترافات المتهمين الاثنين الآخرين، اعترف باشتراكه معهما في ارتكاب الجريمة، مشيرا إلى أنه تم إحالته إلى جهات التحقيق المختصة.

 

اقرأ أيضًا: تفاصيل مثيرة في واقعة مقتل المواطن المصري بالكويت