«محمود على».. أبلغ عن حالة سرقة بالكويت فعاقبه اللصوص بالقتل

مقتل مصري في الكويت
مقتل مصري في الكويت

   

سيطرت حالة من الحزن على أهالي مدينة طنطا، بعد حادث مقتل ابن المدينة «محمود على كامل- 30 عاما»، في دولة الكويت، بسبب كشفه عن جريمة سرقة في الشركة التى يعمل بها، ما تسبب في تربص 3 أشخاص آسيويين وقتلة بسلاح أبيض.

 

البداية، يرويها، على كامل، والد الضحية، فيقول: «إن نجله تزوج منذ عام، ولديه طفل اسمه "على" عمره 3 أشهر، وكان من المقرر نزوله فى عيد الأضحى ورؤية طفله، غير أنه عاد فى صندوق محمول على الأكتاف».

 

وأضاف والد الضحية، «أن محمود سافر للعمل فى الكويت منذ  7سنوات، وكان يعمل فى إحدى المطاعم، وأثناء عمله يوم السبت الماضى شاهد واقعة سرقة من قبل بعض الأشخاص، وعندما قام بالإبلاغ عنهم هددوه بالقتل، وعقب عودته من عمله تربصوا له أمام محل سكنه وتعدوا عليه بالضرب واستدرجوه داخل مسكنه وطعنوه بسكين حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ولاذوا بالهرب».

 

وقال «إن أسرة الضحية علمت بالواقعة من خلال اتصال هاتفى مع زوج شقيقة "الضحية" يخبرهم أن محمود قتل على يد 3 أشخاص آسيويين من دولة سريلانكا، داخل مسنكه بعد تعديهم عليه بالضرب وطعنه فى البطن طعنة نافدة، عقابا له على إبلاغه، وحاولوا الهرب غير أن السلطات الكويتية تمكنت من القبض عليهم فى المطار.

 

وطالبت أسرة الضحية القصاص لدماء نجلهم، ومعاقبة المتهمين، والحصول على كافة مستحقاته المالية في دولة الكويت، خاصة أنه العائل الوحيد لأسرته وطفله الذى لم يتجاوز عمره 3 أشهر.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم