تفاصيل اجتماع المجلس التنفيذي الـ33 للشركة القابضة للنقل

خلال اجتماع المجلس التنفيذي الثالث والثلاثون للشركة
خلال اجتماع المجلس التنفيذي الثالث والثلاثون للشركة

ترأس اللواء بحري  محمد يوسف  رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنقل البحري والبري، احدي الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، اليوم الثلاثاء، اجتماع المجلس التنفيذي الـ33 للشركة القابضة بحضور العضو المتفرغ للنقل البحري ورؤساء الشركات التابعة للشركة القابضة ، بمقر الشركة القابضة بالاسكندرية .

وانتهى الاجتماع إلى الإعداد لعقد الجمعيات العامة العادية للشركات التابعة للنظر في المركز المالي والمنتهي في 2018/6/30، والذي تم تحديد موعد انعقادها خلال النصف الثاني من شهر سبتمبر 2018 وذلك لاعتماد ميزانيات الشركات التابعة للقانون رقم 203 لسنة 1991 خلال العام المالي 2018/2017.

وكذلك متابعة الموقف الأمني للشركات التابعة بما يخص "امن الشركات، الورش، الجراجات، المخالفات " للحد من المخالفات ويأتي هذا من خلال إحكام السيطرة وزيادة الرقابة الداخلية للشركات للحد من الحوادث 

وناقش الاجتماع موقف البرامج التدريبية مع الاهتمام بضرورة إلحاق العاملين بدورات تدريبية تخدم العمل منها :
1- ضرورة إلحاق العاملين ببرامج تدريبية بالمعاهد التدريبية المتخصصة في مجال نظم المعلومات سواء كانت الدورة معتمدة أو غير معتمدة بشرط استفادة الشركة بتلك الدورة . 
2- تأهيل العاملين علي استخدام الحاسب الآلي مع تنمية مهارات العاملين في مجال نظم المعلومات لتأهيلهم للعمل بمنظومة الربط الاليكتروني الجاري تفعيلها بالشركة القابضة للنقل البحري والبري والتي الهدف منها ربط المركز الرئيسي للشركة القابضة مع فرع القاهرة بجميع قطاعاتهم .
3- الاهتمام بدورات اللغة الانجليزية وتأهيل العاملين وتنمية مهاراتهم في اللغة الانجليزية لمعرفة تطور العالم من تحديثات وتطوير في مجالات العمل .

4- تحديث منظومة نظم المعلومات الاليكترونية الجاري تطبيقها بالشركة القابضة للنقل البحري والبري كمرحلة أولي بربط جميع قطاعات المركز الرئيسي للشركة القابضة بالإسكندرية مع فرع القاهرة .
 

5- مناقشة الأعمال التبادلية والتكاملية بين الشركات التابعة من 2017/7/1 إلي 2018/6/30 ، وكذلك وعرض ومناقشة نتائج أعمال الشركات التابعة عن الفترة من 2017/7/1 حتي 2018/6/30 .