المتهم نفذ 10وقائع مستخدما «المفتاح المصطنع»

مباحث القاهرة تلقي القبض على المتهم بسرقة خزائن شركات مصر الجديدة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن ضباط مباحث مصر الجديدة، من إنهاء أسطورة نجار عمارات العبور، والذي تخصص في سرقة خزائن الشركات والشقق، حيث نفذ 10 وقائع سرقة خلال الفترة الماضية مستخدما «المتاح المصطنع».

تلقى اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بلاغا بالقبض على «احمد. ح. س» 45 سنه، نجار موبيليا ومقيم 32 حارة الحرافيش، والسابق اتهامه في عدد 5 قضايا، وراء ارتكاب العديد من حوادث سرقات المساكن والشركات بدوائر أقسام شرطة مصر الجديدة مدينة نصر أول.

وبإجراء التحريات، تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت أحداها عن ضبطه بمسكنه وبحوزته المضبوطات.

 وتضمنت المضبوطات، سلاح ناري طبنجة حلوان عيار 9 مم وخزينة بداخلها طلقتين من ذات العيار، كمية من الحشيش المخدر وزنت 20 جرام، ومبلغ مالي 415.800 جنية، 26.300 دولار أمريكي، مبلغ 80 دينار، عدد 3 هواتف.

بمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع والمواد المخدرة بقصد التعاطي، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، وأقر بارتكابه 10 حوادث سرقات مساكن وشركات بأسلوب المفتاح المصطنع وكسر الخزينة، وقام بسرقة مبلغ 430 ألف جنية , 26.300 دولار أمريكي من داخل شركة الأحجار المصرية لصناعة الانتركوت، وسرقة عدد 2 هاتف محمول وكمية من العطور ماركات مختلفة وحقيبة ماركة جيب من داخل مسكن، وسرقة مبلغ 40 الف جنية من داخل شركة عطور كائنة 9 عمارات العبور، وسرقة مبلغ 250 الف جنية من داخل شركة نوفا لمستحضرات التجميل الكائنة 20 ب عمارات العبور، وسرقة مبلغ 45 الف جنية من داخل شركة ملابس كائنة 9 عمارات العبور، وسرقة مبلغ 200 يورو من داخل شركة وورلد وايد الكائنة 20 ب عمارات العبور.

وقام أيضا بسرقة مبلغ 5000 جنية من داخل مركز المستقبل للتخسيس الكائن 79 طريق النصر ـ دائرة قسم شرطة مدينة نصر، وسرقة مبلغ 5000 جنية , مجموعة من كروت الذاكرة " فلاشة "من داخل شركة مصر للحلول التكنولوجية، وسرقة مبلغ 80 دينار، هاتف محمول من داخل مكتب محاماة كائن 2 شارع شريف، وسرقة هاتف محمول ماركة سامسونج من داخل مكتب محاماة بشارع حسن الأكبر ـ  عابدين.

وأضاف أن المبلغ المالي المضبوط من العملة المصرية والدولار من متحصلات واقعة سرقة الشركة بلاغ المجني عليه الأول، ومبلغ 80 دينار من متحصلات واقعة سرقة  المجني عليه  التاسع وهاتفه المحمول والهاتفان الآخران من متحصلات واقعة سرقة كلا من المجني عليهما الثاني والعاشر .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.