سفير البحرين بالقاهرة: علاقات البلدين تستند إلى الأخوة والتضامن الوثيق

سفير البحرين يلتقي وزيرة الهجرة
سفير البحرين يلتقي وزيرة الهجرة

أكد الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى القاهرة، عميد السلك الدبلوماسي العربي والمندوب الدائم في الجامعة العربية، على عمق ومتانة علاقات الشراكة الوطيدة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، والتى تستند إلى مبادئ الأخوة والترابط والتضامن الوثيق.

 

وأشار السفير البحرينى، خلال زيارة قام بها إلى وزارة الهجرة وكانت فى استقباله الوزيرة  نبيلة مكرم، إلى أهمية فتح آفاق جديدة لتعزيز التعاون والتنسيق بينهما لما فيه الخير والمنفعة المشتركة، ومواجهة التحديات القائمة.

 

أوضح السفير الشيخ راشد بن عبد الرحمن، أن المصريين المقيمين في مملكة البحرين يلقون كل ترحاب في وطنهم الثاني، مشيرا إلى حرص المملكة على توفير كل سبل الراحة والطمأنينة للأخوة والأشقاء المصريين الذين يعيشون في نسيج واحد داخل المجتمع البحريني، مشيرا إلى  حرص البحرين على دعم التعاون مع مصر لتحقيق متطلبات الأشقاء المصريين المقيمين في البحرين وحل مشكلاتهم وتوفير سبل الراحة لهم.


ومن جانبها، أشادت السفيرة نبيلة مكرم، بأواصر علاقات التعاون المشترك بين مملكة البحرين ومصر، مؤكدة حرص  القاهرة على تطوير تلك العلاقات في مختلف المجالات ولا سيما فيما يخص أوضاع المصريين المقيمين بالمملكة، مثمنة المواقف الأخوية والإيجابية للبحرين في دعم مسيرة الاستقرار والتنمية في مصر.