فيديو| جبهة تحرير فلسطين: لا نخشى العدوان الغاشم وسندافع عن الشعب

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

 

قال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ماهر مزهر، إن الجبهة وكل فصائل المقاومة لا تهاب الموت ولا تخشي العدوان الإسرائيلي الغاشم، إلا أنها لا تبحث عن عملية عسكرية باتجاه الشعب الفلسطيني في غزة ، مؤكدًا أنه في حالة فرض المجابهة فإن الفصائل ستتصدى لهذا العدوان المجرم وستدافع عن الشعب الفلسطيني مهما كان الثمن.

 

وأضاف مزهر خلال لقاء له على فضائية "الغد" الاخبارية، مع الإعلامية رويدا التميمي، أن الفلسطينيين أمام حكومة احتلال يمنية متطرفة وأمام عدو نازي متغطرس ومتعطش للدماء، مؤكدًا أن الحكومة الإسرائيلية تعيش حاليًا في أزمة حقيقية بعد عملية التصعيد التي شهدها القطاع خلال الأيام الماضية، والتي أظهرت أن "العدو" أهون من خيوط بيت العنكبوت.

 

كما أن الفصائل في ظل الحصار لن تقبل بتغيير المعادلة التي يحاول العدو فرضها على الشعب الفلسطيني، ولن تقبل إلا أن يكون القصف بالقصف والدم بالدم.

 

وأكد مزهر أن الفصائل الفلسطينية تُثمّن وتُقدّر الجهد الكبير الذي تبذله مصر ، موجهاً الشكر للقيادة المصرية، وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجهورية، على هذا الجهد المتواصل من أجل انجاز المصالحة وفك الحصار كي ينعم الشعب الفلسطيني بحياة كريمة.