هؤلاء انتقدوا محمد رمضان بعد كليب «الملك».. طارق الشناوي الأعنف

محمد رمضان
محمد رمضان

أثار كليب الفنان محمد رمضان الجديد «الملك»، جدلًا واسعًا واستياء عدد كبير من الفنانين والنقاد، منذ أن طرحه عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

 

وترصد «بوابة أخبار اليوم»، الفنانين الذين وجهوا انتقادات حادة لـ«رمضان» بسبب الكليب:

 

- المطربة إيناس عز الدين

شنت هجوماً حاداً على محمد رمضان عبر حسابها بـ«إنستجرام»، قالت فيه: «‏محمد رمضان نزل كليب (نمبر وان) وبعدين نزل كليب (أنا الملك) ولو استمر على كده ومتعالجش بسرعة هايطلع الكليب الجاي يقول إنه المهدي المنتظر».

 

 

- الناقد الفني طارق الشناوي

هجوم عنيف تعرض له محمد رمضان من الناقد طارق الشناوي، خلال مداخلة لبرنامج «بالورقة والقلم» على قناة «Ten» قال خلالها: «محمد رمضان فعل ذلك للمرة الثانية وهو لا يستطيع التعامل مع نجاحه.. فهو موهوب ولكن يدمر نفسه»، واصفا الفيديو بـ«السيء».

وأكد «الشناوي»، أن الفنان وحده هو الذي سيدفع ثمن ذلك، موضحًا أن الجمهور هو من يحدد من صاحب «رقم واحد» كما ادعى محمد رمضان نفسه.

 

 

- ناهد السباعي

انتقدت ناهد السباعي الفنان محمد رمضان بطريقة غير مباشرة، حيث نشرت صورة عبر «إنستجرام» لجدها الراحل الفنان الكبير فريد شوقي، وظهرت في الصورة إحصائية للفنان الراحل، جاء فيها «فريد شوقي، ممثل وكاتب سيناريو ومنتج، ملك الترسو، الأسطى حسن، وحش الشاشة، 361 فيلمًا، 12 مسرحية، 12 مسلسل تليفزيوني، 22 سيناريو فيلم، 26 فيلم إنتاج»، وعلقت على الصورة قائلة: «فريد شوقي ملك الترسو، وحش الشاشة، آخر ملوك مصر».

 

 

- رامي صبري

تعامل رامي صبري مع الكليب بطريقة مختلفة، حيث لم يذكر اسم محمد رمضان عبر صفحته على «فيسبوك»، ولكنه اكتفى بكتابة: «الملك هو الله». 

 

- محمد هنيدي
نشر «هنيدي»، عبر حسابه على «تويتر»، مقطعًا من أغنيته في فيلم «جاءنا البيان التالي»، يحمل إسقاطًا غير صريح على محمد رمضان، وعلق بكلمات الأغنية قائلاً: «هتمرمغ في البسين وادلع في الجاكوزي ومعايا بنات حلوين ولا عمري هلوي بوزي».

 

وحافظت أغنية «الملك» للفنان محمد رمضان، على تصدرها لتريند «اليوتيوب» حتى الآن منذ طرحها السبت الماضي، وحققت نسبة مشاهدات مرتفعة اقتربت من الـ5 ملايين مشاهدة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم