«سناب شات» تطلق تشكيلة جديدة من الملصقات العربية

صورة من الملصقات العربية في تطبيق سناب شات
صورة من الملصقات العربية في تطبيق سناب شات

أعلن تطبيق التراسل الشهير  سناب شات أنه ابتداء من الأحد 2 أغسطس سيحصل مستخدمو التطبيق  وعشاق الـBitmoji على تشكيلة جديدة من ملصقات الـBitmoji العربية على التطبيقين، حيث بدأ طرحها على جميع الأجهزة الداعمة للغة العربية.

ويمكن لمستخدمي تطبيق سناب شات بدء من اليوم عند تبادلهم الرسائل استخدام مجموعة جديدة من الملصقات العربية المعبرة عن أشكالهم بطريقة تعكس مزاجهم ومشاعرهم، والتي يتم مشاركتها بكل بساطة أثناء الدردشة عبر الضغط على الأيقونة الدالة على لوحة ملصقات Bitmoji، واختيار الملصق المعبر عن الحالة ومن ثم إرساله بالضغط عليه مرة واحدة فقط.

ويمكن للمستخدمين أثناء تصميم الـBitmoji الخاص بهم الاختيار من مجموعة واسعة من السمات المعبرة عن ملامح الوجه والجسم وتفضيلات الأزياء كتلك المتعلقة بالعيون، والشفاه، والحواجب، والأنف، والندوب، والشعر، والملابس وغيرها من السمات التي يمكن تصميمها خصيصاً وفق العديد من الأساليب الفريدة.

ويستلهم فريق عمل الـBitmoji  براعة فنية مستوحاة من الشخصيات الكرتونية، والعروض الهزلية، والرسوم المتحركة.

ومنذ إطلاقه في شهر نوفمبر 2014، قام الملايين من الأشخاص بتصميم الـBitmoji الخاص بهم والتعبير عن أنفسهم  حيث يقدم لمستخدميه مكتبة ضخمة من الملصقات المعبرة عن النفس والمحاكية للغة الجسد، والمزاج، والمشاعر وغيرها من اللحظات المعبرة عن حالة المستخدم.

يذكر أن لوحة تحكم تطبيق Bitmoji قابلة للدمج مع العديد من التطبيقات الأخرى غير سناب شات مثل iMessage، Gmail، Google Gboard، Chrome Extension، Slack أو حتى أي تطبيق آخر يوفر ميزة الدردشة عبر الإنترنت.