الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة

الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة

  بورسعيد.. يفتتح وزيرا الآثار الدكتور خالد العناني، والأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ومحافظ بور سعيد اللواء عادل الغضبان، المسجد العباسي ببورسعيد بعد ترميمه.

 

 

القاهرة.. يسدل المهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الدكتور حسن عطية، ستار دورته الحادية عشرة، الذي تنظمه وزارة الثقافة، حيث يقام حفل الختام المهرجان في الساعة الثامنة مساء بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

 

 

الخرطوم/جوبا.. يتوجه وزير الخارجية السوداني الدرديري محمد أحمد إلى جوبا، حيث يسلم رسالة خطية من الرئيس عمر البشير إلى نظيره الجنوبي سلفاكير ميارديت، تتعلق بالترتيبات الخاصة بالتوقيع النهائي لاتفاق الخرطوم بين فرقاء جنوب السودان، المقرر يوم 5 من أغسطس بالخرطوم.

 

 

باريس.. يستقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، بقصر (بريجانسون) بجنوب شرق فرنسا؛ لبحث ملف (البريكست) في ظل تعثر مفاوضات التوصل لاتفاق بحلول أكتوبر المقبل بين الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة لتنظيم عملية الانفصال ووضع أسس العلاقات المستقبلية.

 

القاهرة.. يلتقي فريقا مصر للمقاصة وسموحة، في السادسة مساء، على ستاد المقاولون العرب، وذلك في إطار مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم، كما يلتقى فريقا إنبي وبيراميدز، في التاسعة مساء، على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الدوري.