قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، ردا على سؤال أحد المواطنين في جلسة «اسأل الرئيس»، ضمن فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب، والذي كان «لماذا لم يتبع أفراد الحكومة والبرلمان سياسة التقشف وخفض الرواتب؟»، «انا هاخلي د.علي عبد العال هو اللي يرد على السؤال ده» حسب قوله.
واجاب الرئيس: «انتوا عايزنا إحنا بس اللي نرشد؟.. طيب وانتوا في رمضان بتعملوا إيه؟. ، ماينفعش اطلب تقليل الإنفاق وانتو بترمو ربع أكلكم في رمضان» حسب قوله.
وأضاف الرئيس أن الحكومة تحاول التقليل من الإنفاق، لكن هناك أموال مهدرة بسبب عدم الميكنة.. فحجم المهدور في الكهرباء وحدها يصل إلى 20 مليار جنيه»،

تشكيل لجنة رفيعة المستوى.. بيان مشترك من قطر وباكستان حول محادثات سويسرا
إبراهيم حسن: منتخب مصر يحتاج لمزيد من الشراسة أمام نيوزيلندا
تراجع حركة السفن عقب إعلان إيران إغلاق مضيق هرمز للمرة الثانية





