إحالة رئيس وحدة صحية بالمنوفية للتحقيق

لقاء أهالى قرية الانجب للسموم بالسكرتير العام
لقاء أهالى قرية الانجب للسموم بالسكرتير العام

 احال الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية، رئيس الوحدة القروية للتحقيق؛ فيما نسب إليها من شكاوى الأهاليإالى إدارة الشئون القانونية بالمحافظة.

 

جاء ذلك خلال لقاء محافظة المنوفية –اليوم الأحد 29 يوليو- بعدد من أهالي قرية "رملة الأنجب" مركز أشمون ، بحضور عبد الحكيم الزفزافي رئيس مركز ومدينة أشمون، والدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة، وسوسن طايل وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومحمود الخشن عضو مجلس النواب، وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

 

وأستمع محافظة المنوفية إلى الشكاوى الخاصة بعدم وجود أطباء طول الأسبوع في الوحدة الصحية بالقرية، واستكمال أعمال التطوير بمركز الشباب.

 

 وكلف السكرتير العام وكيل وزارة الصحة بتوفير أطباء بالوحدة الصحية لرملة الأنجب ثلاثة أيام أسبوعيا بدلاً من يومين من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية عصرا وبحث إمكانية تعديل المواعيد لتصبح من الثامنة صباحا حتى الثامنة مساء لخدمة عدد أكبر من أهالي القرية.

 

من جانبها أكدت وكيل وزارة الشباب والرياضة أنه تم الانتهاء من إسناد إقامة ملعب وغرفة تغير الملابس بمركز الشباب إلي وزارة الإنتاج الحربي ، مشيرة إلي ً الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بالعام المالي 2017/ 2018 .

 

كما استمع السكرتير العام إلى العديد من شكاوى الأهالي ووعد باتخاذ اللازم حيالها،مؤكدا على أن خدمة المواطن وإرضائه هو هدف جميع الأجهزة الخدمية والتنفيذية بالمحافظة، مشيرا إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتلاعبين بالقانون والمتقاعسين في العمل والمتعدين على حقوق الدولة والمواطنين.

 

 يأتي ذلك فى إطار الاستجابة السريعة لما تتناوله وسائل الإعلام بخصوص محافظة المنوفية وحرص المحافظة على حل مشكلات المواطنين فى أسرع وقت ممكن.