طلاب جامعة القاهرة: زيارة الرئيس تبث فينا روح الأمل والتغيير

شادي محمد عبد الرحمن - رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة
شادي محمد عبد الرحمن - رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة

أكد «شادي محمد عبد الرحمن»، رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة، أن الجامعة ستتشرف باستضافة الرئيس في مؤتمر الشباب، وأن الطلاب والشباب ينتظرون الإعلان عن دخول التكنولوجيا في التعليم.

 

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، حلقة الجمعة: «ننتظر مناقشة كل ما هو يخص الطلاب من حيث التعليم والصحة والتوظيف» حسب قوله.

 

وأضاف أن انطباعات الطلاب عن مؤتمر الشباب جيدة، وزيارة الرئيس إلى جامعتهم بث بداخلهم روح الأمل والتغيير، لأنهم يتطلعون لتطوير التعليم قبل الجامعي بالأخص، لافتاً إلى أن ملف التعليم من الملفات الشائكة والحساسة جداً مشيراً إلى أنه يأمل بأن يهتم مسؤلي التعليم بالناشئين والاطفال تربوياً، و أيضاً توفير لهم كل الإمكانيات اللازمة والتي تواكب العصر حتي يتقدمون فيما بعد بمستوياتهم العلمية.

 

وأوضح «رئيس إتحاد الطلاب بجامعة القاهرة» في ختام حديثه، أنه سوف يعرض على الرئيس السيسي من خلال أساتذته بالجامعة في مناقشتهم معاه، كل الامور التي يتمناها الطلاب، مشيراً إلى انها المرة الأولى التي يزور فيها رئيس مصري جامعة القاهرة بالنسبة للجيل الحالي، ولم يسبق للطلاب وتقابلو مع رئيس من قبل، لافتاً إلى أن كل الطلاب يتشوقون زيارة الرئيس إلى جامعتهم بالرغم من أننا في فترة اجازة رسمية من الدراسة، إلا أن الطلاب سيأتون إلي الجامعة للترحيب بالسيد الرئيس، الذي أعاد لمصر رونقها وكيانها.

 

وتابع:"نتطلع كشباب إلى توفير فرص عمل مرتبطة بمجالات دراستهم، وهي مشكلة حقيقية للشباب، وبالتالي الجميع يفكر بعد التخرج أين سيعمل".