دار الأوبرا المصرية تشارك في احتفالات عيد العرش بالمغرب

السفير أشرف إبراهيم
السفير أشرف إبراهيم

استقبل سفير مصر بالمغرب، أشرف إبراهيم، اليوم الثلاثاء، في مقر السفارة بمدينة الرباط؛ فرقة مركز تنمية المواهب التابعة لدار الأوبرا المصرية؛ التي تزور المغرب حاليا للمشاركة في الدورة الثانية عشر للمهرجان الدولي «أطفال السلام»؛ الذي تنظمه جمعية «أبى راقراقن» والذي يتزامن مع احتفالات عيد العرش المغربي.

 

وتشارك فرقة مركز تنمية المواهب في البرنامج الذي ينظمه المهرجان؛ ويشمل حفل استقبال للوفود المشاركة وتبادل الهدايا تنظمه جماعة سلا؛ واستعراض للوفود المشاركة في شارع محمد الخامس بالرباط؛ ولقاء مع حبيب المالكي رئيس مجلس النواب.


إضاف إلى إلقاء نداء السلام من قبة المجلس باللغات العربية والأمازيغية والانجليزية والروسية؛ وعروض فنية طوال أيام المهرجان تنظم في باب لمريسة بسلا؛ وشاطئ سان جرمان بمدينة تمارة؛ وفي ساحة البلدية بمدينة القنيطرة؛ ومحج الرياض بالرباط؛ وبالقاعة النغطاة فتح الله البوعزاوي في بوبطانة.


وأعرب السفير أشرف إبراهيم عن سعادته بمشاركة فرقة مركز تنمية المواهب التابعة لدار الأوبرا المصرية في احتفالات المملكة بعيد العرش؛ مشيرا إلى أن هذه اللفتة تعكس عمق للعلاقات بين البلدين في مختلف المجالات؛ وما يجمعهما من روابط شعبية وثقافية؛ ورسالة سلام ووفاء ومحبة لنبذ العنف والتطرف وتدعيم الصلات الإنسانية بين الشعوب.