انفراد| الكرواتي «زلاتكو داليتش» يكشف موقفه من تدريب المنتخب

انفراد| الكرواتي «زلاتكو داليتش» يكشف موقفه من تدريب المنتخب
انفراد| الكرواتي «زلاتكو داليتش» يكشف موقفه من تدريب المنتخب

كشف الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، موقفه من تدريب منتخب مصر بعدما أكدت مصادر داخل اتحاد الكرة أنه الخيار الأول للجبلاية لخلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للفراعنة، الذي رحل عقب الخروج من الدور الأول لنهائيات كأس العالم «روسيا 2018» دون تحقيق أي نتيجة إيجابية.

 

وقال «داليتش» في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» ردًا على سؤاله حول مفاوضات توليه تدريب منتخب مصر: «أنا في إجازة لمدة 10 أيام الآن، وبالطبع بدون أي أخبار جديدة بشأن المستقبل».

 

وكان «داليتش» في نجح قيادة منتخب كرواتيا إلى نهائي كأس العالم «روسيا 2018» وخسر المباراة النهائية لصالح المنتخب الفرنسي في مفاجأة لم يتوقعها أحد من متابعي كرة القدم على مستوى العالم.

 

اجتماع الجبلاية لحسم ملف المدرب
 

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة اجتماعًا، الثلاثاء 24 يوليو، لبحث ملف المدير الفني الجديد لمنتخب مصر بعد تأجيل الاجتماع مرتين.

 

وأعلن اتحاد الكرة توجيه الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وجهازه المعاون عقب الإخفاق في نهائيات كأس العالم والخروج دون تحقيق أي نتيجة إيجابية بخسارة 3 مباريات في دور المجموعات.

 

ومن جانبه أجل «أبو ريدة» اجتماع اتحاد الكرة لمدة 48 ساعة حرصًا على حضور جميع أعضاء المجلس لمناقشة ملف خليفة كوبر.

 

ويبحث منتخب مصر عن مدير فني أجنبي استعدادًا لاستئناف التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا في سبتمبر المُقبل بمواجهة سوازيلاند في الجولة الثانية بعد الخسارة أمام تونس بهدف نظيف في الجولة الأولى.     

 

وأعلن رئيس اتحاد الكرة في مؤتمر سابق بعد العودة من روسيا أن هناك مجموعة من السير الذاتية لدى اتحاد الكرة سيبحثها حازم إمام، عضو مجلس الإدارة المكلف باختيار المدير الفني الجديد.