وزير الشباب والرياضة يستقبل بطلات الاولمبياد الخاص بمطار القاهرة

وزير الشباب والرياضة يستقبل بطلات الاولمبياد الخاص بمطار القاهرة
وزير الشباب والرياضة يستقبل بطلات الاولمبياد الخاص بمطار القاهرة

أستقبل اليوم الأثنين الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أعضاء بعثة منتخب مصر لكرة القدم النسائية الموحدة بمطار القاهرة الجوي أصحاب برونزية كأس العالم للأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة النسائية والتي أقيمت بمدينة شيكاغو الأمريكية خلال الفترة من 15 حتي 22 من شهر يوليو الجاري.

وكان برفقة الوزير الدكتور أشرف صبحي  سامح اسماعيل مندوبا عن الدكتورة غادة والي وزير التضامن الاجتماعي. 

وهنأ  الوزير بطلات الفريق المصري وقدم لهم الشكر على تحقيقهم هذا الأنجاز الأول من نوعه ، مؤكدا أن الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة تدعم كل الرياضيين المتميزين دون تفرقة مشيرا إلي أن اليوم استقبلنا أبطال البعثة المصرية بالالعاب الافريقية العائدين من الجزائر وفي نفس اليوم استقبلنا بطلات الاولمبياد الخاص العائدين من شيكاغو.

 أكد الدكتور أشرف صبحي علي أن الدولة تولي أهتمام كبير لذوي القدرات الخاصة خلال تلك الفترة وخاصة مع أعلان فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي أن عام 2018 هو عام لذوي الاعاقة.

 ومن جانبه قدم المهندس هاني محمود وزير التنمية الادارية والاتصالات الاسبق، ورئيس البعثة، الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والثناء على مجهوداته الكبيرة في دعم كل أبطال مصر الرياضيين في مختلف الالعاب الرياضية.

كما عبر عن سعادته بأستقبال بطلات الاولمبياد الخاص مؤكدا أن الاستقبال الذي حظت به بطلات الاولمبياد الخاص هو دعم لكل لاعبي الاولمبياد الخاص في مصر لبذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق المراكز المتقدمة في المحافل الدولية المختلفة.

وقد شهدت صالة رقم 2 بمطار القاهرة الجوي استقبال شعبي حافل من  أهالي اللاعبات وعدد من المهتمين بالانجاز الذي  حققهن بطلات الاولمبياد الخاص ، وانطلقت الزغاريد والهتافات بالصالة احتفالا بالبطلات أصحاب الانجاز الغير مسبوق.

 يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعد  بطلات المنتخب المصري باستقبالهن بمطار القاهرة الجوي عقب عودتهن أحتفاءا بما سيحققوه وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي شهدته وزارة الشباب والرياضة قبل سفر البعثة.