مازن الغرباوي: تأجيل «حدث في بلاد السعادة» لصالح الحركة المسرحية

حدث في بلاد السعادة
حدث في بلاد السعادة

قال مدير فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح الفنان أشرف طلبة، إنه تم تأجيل افتتاح العرض المسرحي "حدث في بلاد السعادة" عدة أيام، لحين الانتهاء من فعاليات الدورة الـ١١ من المهرجان القومي للمسرح المصري.


وأضاف "طلبة"، أنه كان من المقرر افتتاح العرض يوم ٢٦ من الشهر الجاري، ولكن طلب عدد كبير من المسرحيين تأجيل الافتتاح لانشغالهم بمتابعة فعاليات المهرجان، وهو العرس الذي يتم انتظارة من عام لآخر.


وأشار مخرج العرض مازن الغرباوي، إلى أن العمل جاهز للافتتاح في الموعد المحدد، لافتا إلى أن التأجيل جاء بعد اجتماع ثلاثي بين رئيس البيت الفني للمسرح الفنان إسماعيل مختار، ومدير الفرقة الفنان أشرف طلبة، وتم الاتفاق على ذلك القرار لمصلحة الحركة المسرحية التي هو جزء منها.
 

"حدث في بلاد السعادة"، إنتاج فرقة المسرح الحديث، وتأليف وليد يوسف، وبطولة مدحت تيخا، وعلاء قوقة، وحسن العدل، وسيد الرومي، ومحمد حسني، وفاطمة محمد علي، وأسامة فوزي، وعبدالعزيز التوني، والمطرب وائل الفشني، ومن النجوم العرب راسم منصور من العراق، وخدوجة صبري من ليبيا، ونسرين أبي سعد من لبنان، إضافة إلى مجموعة من الشباب، وتصميم ديكور حازم شبل، واستعراضات كريمة بدير، وتأليف موسيقي محمد مصطفى، وأشعار حمدي عيد، و"3D mapping" رضا صلاح، وإخراج مازن الغرباوي.