إنجي علاء: يارب «بني آدم» يعجب الجمهور

دينا الشربيني وانجي علاء
دينا الشربيني وانجي علاء

تنتظر الكاتبة ومصممة أزياء فيلم «بني آدم» إنجي علاء، عرض الفيلم في عيد الأضحي القادم، موضحة أنها بالرغم من عملها في أكثر من 10 مسلسلات تليفزيونية منهم «كفر دلهاب، والشارع اللي ورانا، واختيار إجباري، والقيصر، ولعبة إبليس»، الذي قامت بتأليف قصته، و«الصياد» وغيرهم، إلا أن «بني آدم» يُعد الفيلم الأول لها.


وقالت «إنجي»: «يارب الفيلم وشغلي فيه يعجب الجمهور»، مشيرة إلى أنها حاولت أن تظهر كل شخصية درامية في الفيلم بالشكل والأزياء التي تناسبها دراميا، وأيضا بشكل جديد ومختلف.


وأوضحت إنجي علاء، في تصريحات صحفية، أن جميع الشخصيات أرهقتها، مؤكدة أن من أصعب الشخصيات التي صممتها الشخصية التي يلعبها الفنان القدير محمود الجندي، والشخصية التي تلعبها هنا الزاهد، حيث استغرقا منها مجهودًا أكبر.


وتابعت: «أتمنى لزوجي النجاح الساحق ولكل صناع العمل، وأشكر طاقم العمل الذي عمل معي في الفيلم».


«بني آدم» هو العمل التاسع الذي يجمع إنجي علاء بزوجها يوسف الشريف فنيا، وهو العمل الرابع الذي يجمعها بالمخرج أحمد جلال، والفيلم من النوعية التشويقية الاجتماعية.


والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، ومن بطولة يوسف الشريف، ودينا الشربيني، وأحمد رزق، ومحمود الجندي، وهنا الزاهد، وبيومي فؤاد، وفكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإنتاج تامر مرسي ووليد صبري.

 

يذكر أن آخر أعمال إنجي علاء في مجال تصميم الأزياء، كان مسلسلي «الشارع اللي ورانا، وكفر دلهاب»، وآخر أعمالها في مجال التأليف رواية «قانون الكارما».