شارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية ،اليوم الجمعة، في افتتاح كنيسة دسوق بمحافظة كفر الشيخ.
كما شارك د. زكي في تنصيب القس حاتم فكري راعيًا للكنيسة، وذلك في حضور القيادات الأمنية بالمحافظة، وعدد من القيادات الدينية والشعبية من رجال دين وبرلمانيين، وقيادات سنودس النيل الإنجيلي، ومجمع الدلتا.

اجتماع المجلس القومي للسكان.. الحكومة تؤكد انخفاض معدلات الإنجاب والبطالة
مدينة أسيوط الجديدة.. نموذج متكامل للتنمية العمرانية والاستثمارية في صعيد مصر | فيديو
إقبال جماهيري على مونوريل للمشاركة في الاحتفالية الجماهيرية





