ننشر خريطة الطرق المغلقة خلال الأسبوع القادم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنشر "بوابة أخبار اليوم"، أبرز الطرق الرئيسية التي سيتم إغلاقها خلال الأسبوع المقبل، بسبب إصلاحات أو أعمال توسيع وحفر لمترو الأنفاق.


طريق السويس الصحراوي
أعلنت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصمت الأشقر، أمس، إغلاق طريق السويس الصحراوى، جزئيا، في تقاطعه مع الدائرى الأوسطى بسبب أعمال توسعة وربط حارات مرورية وذلك لمدة 4 أيام وسط انتشار الخدمات المرورية على الطريق لملاحظة حركة المرور.

ميدان هليوبوليس
تشرف اﻹدارة العامة لمرور القاهرة، على أعمال تحويل مرافق متعارضة مع المرحلة الرابعة لمترو الأنفاق لمدة يومين، بعدما حصلت على تصريح تنفيذ تغيير خط مياه قطره 500 مم بميدان هليوبوليس بشارع المتتزه أمام مستشفى هليوبوليس فى الاتجاهين بطول 4 أمتار لكل اتجاه، وقطع شارع الحجاز أمام كنيسة العذراء، وستكون الأعمال ليلاً فقط مما يستلزم إجراء إغلاق جزئى للطريق وسط انتشار الخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات.

الطريق الداخلي للمطار 
مازال الطريق الداخلي للمطار مغلق في اتجاه طريق السويس بسبب أعمال التوسعة على طريق السويس الصحراوي، فيما أعلنت الإدارة العامة للمرور في 25 يونيو، على أنه سوف يتم إغلاقه لمدة شهر على أنه يتم فتحه في 25 يوليو، نتيجة لأعمال التوسع.

شارع وادى النيل
أعلنت الإدارة العامة للمرور منذ أيام، إنه سيتم إغلاق الحركة المرورية بشارع وادى النيل لإنشاء محطة مترو لمدة 3 سنوات لمسافة 300 متر فى الاتجاهين من تقاطعه مع شارع جزيرة العرب حتى تقاطعه مع شارع شهاب، إقامة وإغلاق شارع الحجاز فى الاتجاهين من تقاطعه مع شارع وادى النيل حتى تقاطعه مع شارع محمود بدر الدين بطول 100 متر وسط تدعيم المنطقة بالخدمات المرورية.