بعد عودتها من السعودية.. «الحاجة سعدية» أمام نيابة المنصورة

الحاجة سعدية عبد السلام
الحاجة سعدية عبد السلام

استمعت النيابة الكلية بالمنصورة، بإشراف المستشار أيمن عبد الهادي، المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، اليوم الخميس، إلى أقوال الحاجة سعدية عبد السلام حماد، 72 سنة، عقب وصولها إلى منزلها في قرية «درين» مركز نبروه.

 

وتوجهت «سعدية» إلى المنصورة مرة أخرى للإدلاء بأقوالها في المحضر المتهم فيه 3 أشخاص بالنصب عليها ومنحها عمرة وإعطائها شنطة بها كمية كبيرة من المواد المخدرة.

 

وأكد مصدر قضائي أن الحاجة سعدية أدلت بأقوالها في المحضر وروت تفاصيل ما حدث معها في الواقعة وأن المتهم الأولي خدعها بتأشيرة عمرة واعطاها قبل السفر شنطة بها مواد مخدرة.

 

وذكر المصدر أن المتهم أدلي باعترافات تفصيلية، وأنه وضع داخل الشنطة 22 ألف قرص من عقار «الكبتاجون المخدر» وأنه صنع شنطة مخصصة لتهريب الأقراص بها، وقيمة الشنطة فقط 20 ألف جنية، تحتوي على مواد كربونية أسطوانية تم وضعها في أركان الشنطة حتى يصعب علي أدوات الكشف بالمطارات اكتشافها، وأنه يعمل في مجال تهريب المواد المخدرة بمعاونة شخصين بمدينة نبروه، وأدلي ببيانتهما في التحقيقات.

 

وأوضح  أنه سيتم إغلاق المحضر وإحالة القضية إلى المحكمة قريبا، وأن الحاجة سعدية غادرت النيابة عقب الاستماع لأقوالها.

 

يذكر أن قرية درين مركز نبروه استقبلت اليوم الحاجة سعدية، 72 عام، بالزغاريد والدموع بعد عودتها من المملكة العربية السعودية بعد 4 شهور من رحلة عمرة مزيفة استغلتها عصابة لنقل مواد مخدرة في حقيبة، ولم تعود إلا بعد ثبوت براءتها.