بعد تألقها على المسرح المكشوف...

صور| نسمة محجوب: تعمدت تغيير شكلي في حفل الأوبرا لهذا السبب

حفل نسمة محجوب بالمسرح المكشوف
حفل نسمة محجوب بالمسرح المكشوف

أعلنت الفنانة نسمة محجوب، الاستعداد لإحياء حفلين كبيرين الأول في المسرح الروماني بالإسكندرية 26 يوليو، والثاني في محكى قلعة صلاح الدين الأيوبي 7 أغسطس المقبل.

وأشارت إلى أنها تبحث في الفترة الحالية عن كلمات أغاني جديدة تتماشى مع اللون الموسيقي المختلف الذي بدأته.

وأعربت نسمة عن سعادتها بنجاح حفلها الأخير على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، والذي تفاعل معه جمهور كبير من الشباب والكبار، رغم اللون الغنائي المختلف الذي تقدمه.

وأضافت نسمة: "تغيير اللوك الخاص بي خلال الحفل الأخير بالأوبرا كان مقصودا فأنا أحب أن أكون على طبيعتي ولا أخشى التغيير الذي يواكب ما أقدمه من جديد، حيث قدمت خلال حفلي الأخير لونا جديدا أحبه وأغاني بتوزيع مختلف بأسلوب يشبهني بشكل كبير، وهذا التغيير بمثابة دعوة إلى الجمهور كي يتقبلني بشكلي كما هو وكذلك أن يتقبل الموسيقى التي أقدمها والتي أحرص ألا تكون مجرد (ما يطلبه المستمعون).

وتابعت: " قدمت خلال حفلي الأخير في الأوبرا عدة أغاني منها المعروفة لكوكب الشرق أم كلثوم والفنانة وردة، ولاقت ردود أفعال إيجابية خاصة أنها أغاني محفوظة ولها طابع خاص، وقدمت أغاني أخرى خاصة بي منها ما قمت بغنائه في الأفلام وتترات الدراما".

يذكر أن الفنانة نسمة محجوب عُرفت بعد فوزها بلقب ستار أكاديمي في نسخته الثامنة والذي كان بمثابة أولى خطوات انطلاقها الفني، كما شاركت في دبلجة النسخة العربية من فيلم ديزني ملكة الثلج حوار وغناء، وقدمت مجموعة من الأغاني آخرها غناء تتر مسلسل ليالي أوجيني في رمضان 2018.