فيديو| تفاصيل حبس أولياء أمور داخل «قومية العجوزة»

الإعلامية رشا نبيل
الإعلامية رشا نبيل

كشفت مروة محمد، ولي أمر طالب بالمدرسة القومية بالعجوزة، تفاصيل الاعتداء على عدد من أولياء أمور طلاب المدرسة، وحبسهم داخل فناء المدرسة.

وأشارت خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مصر النهاردة" على القناة "الأولى"، أنها وبعض أولياء الأمور توجهوا للمدرسة للسؤال على طلبات أسهم الاكتتاب التي تمت من خلال مجلس إدارة المدرسة، وقالت " عند دخولنا فناء المدرسة، فوجئنا بغلق أبواب المدرسة بالقفل الحديدي، وذلك بعد أوامر من الإدارة للعاملين بذلك، وبعدها وجدنا بعض المدرسين ينهالون علينا بوابل من السباب والشتائم"، معقبة: "وصفونا بالحيوانات وأنهم الأسياد".

وأوضحت أن الأزمة ترجع إلى بداية الترم الثاني، عندما فرضت إدارة المدرسة زيادة تزيد عن 1200 جنيه، وعندما طلب أولياء الأمور اعتماد الزيادة من الإدارة، رُفض طلبهم، فذهب ممثلون عن أولياء الأمور إلى الإدارة التعليمية لاستصدار اعتماد بالزيادة، حيث أصدرتها الوزارة بعد 4 أشهر من طلب الممثلين عن أولياء الأمور، وكان أقل بكثير من الزيادة التي أقرتها الإدارة.

وتابعت " روحنا ندفع المصاريف بحسب الزيادة المعتمدة من الوزارة، لكن إدارة المدرسة رفضت وأصرت على الدفع بالزيادة بتاعتها".