فيديو| شعبة الدواجن: لا يوجد ما يسمى بالبيض أو الأرز «البلاستيك»

الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن
الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن

نفي الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن في غرفة القاهرة التجارية، ما يتداول بشأن وجود بيض "بلاستك" أو "صيني"، قائلا :" لا يوجد ما يسمى بالبيض أو الأرز البلاستيك"، منوها أنة يعد من قبيل البلبلة ولا أساس له من الصحة.

وأضاف "السيد"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء dmc"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الأحد 15 يوليو :"  الناس تفتعل أمور لإثارة الرأي العام زي ما قالوا أن فيه رز بلاستيك رغم أن طن البلاستك بـ28 ألف جنيه ".

وتابع: "مصر لديها اكتفاء ذاتي من "البيض" وإنتاجنا يتراوح من 11 إلى 12 مليار بيضة سنوياً، نافياً تماماً ما تداول بشأن وجود بيض صيني في الأسواق المصرية كما يزعم البعض".

وأوضح " السيد"، أن الغرفة ستتابع البلاغ الذي تقدمت به إحدى مواطنات محافظة الإسكندرية في قسم باب شرق بشأن وجود بيض بلاستيك أو صيني في الأسواق المصرية.

وتداول فيديو للمهندسة أميرة أحمد عبر موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" بوجود بيض بلاستك أو صيني  في الأسواق المصرية والتي ذكرت أنها تقدمت ببلاغ في قسم شرطة باب شرق محافظة الإسكندرية تتهم خلاله أحد محالات السوبر ماركت بعد بيعه لها "بيض بلاستك" وعلق رئيس شعبة الدواجن في غرفة القاهرة التجارية، قائلاً:"عليكي بمتابعة البلاغ وعدم نشر فيديوهات تتسبب في الشوشرة على الرأي العام ".