قصص وعبر| ليلة زفاف مسجل خطر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 بدأت الشمس تجمع خيوطها معلنة الرحيل لجهة الغروب، وأسدل القمر ستار الليل، وعلى نغمات «الدي جي» الصاخبة تتراقص الفتيات والشباب، بينما تتصاعد أدخنة السجائر المحشوة بالحشيش، وفجأة خيم الصمت وانتبه الجميع على صوت صرخات مدوية.

أقرأ ايضاً  قصص وعبر| الأم وابنتها وحفل تعذيب على شرف الرذيلة

بعدما أخرج العريس من بين طيات ملابسه فرد خرطوش، وأطلق عيارا ابتهاجا بليلة زفافه، وتحية للمدعوين الذين جاءوا لمشاركته الفرحة في ليلة عرسه، حيث جاره الموظف بالمعاش الذي كان يقف بشرفة شقته يتابع الاحتفال بليلة الزفاف فأصيب بانفجار في قرنية عينيه وفقد بصره في الحال، وسارع الجيران بنقله إلى المستشفى في محاولة لإنقاذه، وسط بكاء ونحيب النساء حزنا عليه، علت الدهشة وجوه المدعوين، وتبدلت عبارات التهنئة بكلمات المواساة للعريس، وعروسه التي انعقد لسانها عن. الكلام، وتساقطت دموع الحزن والخزي تنعي حظها أيضا في ليلة عرسها.

أقرأ ايضاً  قصص وعبر| قتل ابنه خوفًا من الفضيحة

انتقل على الفور المقدم خيري حسين، رئيس مباحث قسم ثان مدينة السلام، وألقى القبض على العريس بعدما اتهمه المجني عليه بالتسبب في فقدان بصره وإصابته بعاهة مستديمة، وبالكشف على العريس المتهم تبين أنه مسجل خطر سرقة، والاتجار بالمخدرات، وقضى ليلته خلف القضبان، وأحيل إلى النيابة التي تولت التحقيقات، وقررت بعرض الموظف المجني عليه على مصلحة الطب الشرعي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم