حوار| نسرين أمين: أنا ممثلة فقط ولست مؤلفة أو مخرجة

نسرين أمين
نسرين أمين

هى فنانة معجونة بالموهبة وبمثابة البهارات التى تعطى أى عمل الطعم والنكهة المميزة ..إنها الفنانه نسرين أمين التى شاهدها الجمهور فى شهر رمضان الماضى فى مسلسلى «ممنوع الاقتراب أو التصوير» و«عزمى وأشجان» عن أدوارها وردود الأفعال التى تلقتها على العملين ومشاريعها الفنية القادمة كان لنا معها الحوار التالى..

< كيف كانت ردود الأفعال على مسلسلى «عزمى وأشجان» و»ممنوع الاقتراب أوالتصوير»؟
- سعيدة جدًا بردود الأفعال فقد كانت أحسن مما تخيلت، ومن أول يوم عرض للمسلسلين تلقيت إشادات عن الدورين وعن المسلسلين ككل فالدوران لفتا نظر الجمهور خاصة أنهما مختلفان.

 

< تقديمك التراجيديا فى «ممنوع الاقتراب» والكوميديا فى «عزمى وأشجان» فى وقت واحد ألم يجهدك هذا؟
بالفعل كان اختلاف العملين كليا وتصويرهما فى وقت واحد فيه إجهاد كبير لكننى كنت أقصد ذلك فأحب أن يرانى الجمهور فى كل عمل بشكل مختلف خاصة إذا كان العملان يعرضان فى نفس التوقيت.

 

<  ما الذى جذبك فى شخصية مهرة فى «ممنوع الاقتراب أو التصوير»؟
مهرة شخصية حقيقية ومختلفة عن الشخصيات وعن الأدوار اللى لعبتها من قبل وعن شخصيتى بشكل خاص وعندما أقدم مثل هذه الشخصيات أجد متعة كبيرة.

 

<  الغيرة والصراعات التى ظهرت فى المسلسل هل ترينها سمة من سمات الوسط الفنى؟
المسلسل نقل حياة الفنانين فى الواقع إلى حد ما ولم ينقل حياتهم بشكل كامل فحياتهم ليست غيرة وقتلا وخطف أزواج بعض على طول الخط كما ظهر فى المسلسل لكن هذا يحدث وهو موجود فى أى مهنة أو وظيفة أخرى فى الأطباء والعمال والمهندسين والمدرسين وكل مهنة لابد أن يكون فيها الجانب السلبى والجانب الإيجابى... ومع ذلك نقلنا الجانب الإيجابى أيضا من كفاح هؤلاء الفنانين حتى يستطيعوا إثبات أنفسهم ويصلوا لمكانة جيدة.

 

<  كيف وجدت التعاون مع زينة؟
أحببت التعاون مع زينه فهى موهوبة بشكل كبير على المستوى الفنى ومن أكثر الفنانات حرصا على عملهن والتزام والعمل معها له مذاق مختلف وعلى المستوى الشخصى زينة صديقتى.

 

< هل تدخلت فى تغيير بعض المشاهد؟
لم أتدخل فى التحضيرات ولا السيناريو لأن هذا ليس عملى ولا أعرف فيه فأنا ممثلة فقط أؤدى ما يطلب منى ولست مخرجة أو مؤلفة.

 

<  هل أضر العرض الحصرى بالمسلسل ؟
بالعكس المسلسل عرض على قناة كبيرة هى إم بى سى ونسبة مشاهدتها عاليه جدا علشان كده المسلسل شوهد بشكل جيد..ولقد شاركت فى الكثير من المسلسلات التى عرضت بشكل حصرى وحققت نجاحا كبيرا.

 

< ما الذى شجعك للمشاركة فى عزمى وأشجان؟
وجود حسن الرداد وإيمى سمير غانم هو السبب الرئيسى فى قبولى المشاركة فى العمل فكنت حريصه على أن أشاركهما أولى بطولاتهما الكوميدية.

 

< كيف وجدت التعاون مع الكوميديان الكبير سمير غانم؟
كنت فخورة بالتعاون مع الأستاذ سمير غانم الذى طالما متعنا بأعماله الكوميدية وتعلمت منه الكثير .

 

< بعد نجاحك فى المسلسل هل ستحرصين على الاتجاه للأعمال الكوميدية ؟
جودة الدور هى المقياس الذى أختار عليه وليس نوعيته فإذا جاء دور كوميدى وآخر تراجيدى أو رومانسى سأختار أقيمها وما سيضيف لرصيدى الفنى وليس النوعية التى نجحت فى تجسيدها من قبل.

 

<  هل حدثت أى مشكلات بسبب ترتيب الأسماء على التترات سواء فى المسلسلين؟
بالعكس فى ممنوع الإقتراب وضع أسمى بعد إسم زينة وفى عزمى وأشجان وضع الاسم بعد حسن الرداد وإيمى سمير غانم وأظن أن مكان الاسم فى العملين منطقى جدا وطبيعى ولا يستدعى وجود المشكلات.

 

< ما هواياتك بعيدا عن التمثيل ؟
أنا أعشق السفر والرياضة والأكل فأنا أحرص على السفر باستمرار وأحب أن أتذوق الأكلات المختلفة التى تتميز بها كل دولة من الدول التى أزورها.

 

< ما أكثر شائعة أغضبتك؟
الشائعات لا تغضبنى ولا أفكر فيها من الأساس ومن يطلقها ما هو إلا حاقد يريد أن يشغلنا عن طريقنا وتقدمنا.