صور| هاني البحيري يخطف أنظار العالم في أسبوع الموضة الفرنسي

 أسبوع الموضة الفرنسي
أسبوع الموضة الفرنسي

على مدى يومين متتالين خطف مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري أنظار مشاهير العالم خلال تقديمه لأحدث سواريهات وفساتين زفاف خريف وشتاء  2019 التي افتتح بها  فعاليات الـ"أورينتال فاشون شو" ضمن أسبوع الموضة الفرنسي منفردا وفي اليوم التالي قدم عرضا آخر بمشاركة عدد من بيوت الأزياء العالمية وذلك داخل قاعة الاحتفالات بقصر "crillon".

 

كانت ضمن الحضور النجمة الفرنسية إليسا باى، والفنانة الأمريكية ديفا افاري، بالإضافة إلى عدد كبير من أبناء الجالية العربية ومشاهير ممن أشادوا بعرضي البحيري.

 

وتنوعت سواريهات البحيري ما بين القصيرة المشغولة التي تعتمد على الـ " hand made"، ذات التطريز عالي الجودة وتميز تطريز السواريهات بالكامل من الكريستال، والماس، والـ"سواروفسكي"، و"الخرز" .

 

كما قدم البحيري سواريهات مطرزة مع الفرو والقطيفة والورد والفساتين الفضفاضة على غرار موضة القرون الوسطى وفترتي الاربعينيات والخمسينيات التي تبرز أناقة وأنوثة المرأة واستخدم خامات من أقمشة التفتا.

 

وكان القائمون على تنظيم أسبوع الموضة الفرنسي قد أسندوا لمصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري  منذ الموسم السابق مهمة تقديم عروضه منفردا دون أن يشاركه أى من بيوت الأزياء باعتباره ضمن أبرز مصممى الأزياء العالميين، مثل "إيلى صعب"، "شانيل" و"ديور" وعقب حفل الافتتاح الذي تألق به البحيري لموسم خريف وشتاء 2019 قدم البحيري عرضا آخر في اليوم التالي بمشاركة عدد من بيوت الأزياء العالمية وجيجي لاروز.

 

وحرص البحيري الذي يعد سفيرا للموضة المصرية والعربية على تواجد شركاء النجاح بعرضيه في اسبوع الموضة منهما خبير التجميل العالمي محمد الصغير و عادل سالم الذي يوفر له جودة الأقشمة الأوربية مع صناعة مصرية.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم