حازم إمام يجتمع بهيرفي رينار لخلافة كوبر

هيرفي رينار
هيرفي رينار

يعقد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، اجتماعًا خاصًا مع الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني لمنتخب المغرب، للتفاوض بشأن إمكانية تولي القيادة الفنية لمنتخب مصر خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

 

وأعلن اتحاد الكرة توجيه الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وجهازه المعاون عقب الإخفاق في نهائيات كأس العالم والخروج دون تحقيق أي نتيجة إيجابية بخسارة 3 مباريات في دور المجموعات.

 

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن الخلاف الذي نشب بين رينار والاتحاد المغربي لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع تسبب في عدم تفعيل العقد الجديد الذي أبرمته الجامعة المغربية مع المدرب الفرنسي والذي يمتد حتى العام 2022.

 

ورد ناصر لارجيت، المدير الفني للاتحاد المغربي لكرة القدم، قبل أسبوع على شائعات رحيل رينارد عن تدريب المغرب في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»: "رينارد مرتبط بعقد طويل الأمد مع منتخب المغرب".. اضغط هنا

 

وعن مصيره بعد الخروج من المونديال رسميًا قال المدير الفني للاتحاد المغربي :"رينارد مستمر في القيادة الفنية للمنتخب المغربي، ونتمنى الأفضل للكرة المغربية في وجوده".

 

وخسر منتخب المغرب مباراتي إيران في الوقت القاتل بهدف نظيف سجله بوحدوز في مرماه، ومباراة البرتغال بهدف سجله كريستيانو رونالدو ليخرج رسميًا من الدور الأول لنهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

ووقع رينارد على عقود تدريب النادي المصري البورسعيدي في 2010، قبل أن يتراجع ويواصل رحلته في القارة السمراء ويقود منتخبي زامبيا وكوتديفوار للتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية 2012 و2015.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم