روسيا 2018| هل يدرب رينارد منتخب مصر؟ الاتحاد المغربي يجيب لـ«بوابة أخبار اليوم»

هيرفي رينارد
هيرفي رينارد
Audi Egypt

يتردد اسم الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب المغرب، في الأوساط الكروية المصرية بعد خروج الفراعنة من الدور الأول لكأس العالم «روسيا 2018» بشكل رسمي دون حصد أي نقاط في المباراتين السابقتين وتردد أنباء عن نية اتحاد الكرة عدم تجديد عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر.

 

وخسر منتخب مصر مباراته الأولى لصالح منتخب أوروجواي بهدف نظيف، فيما خسر المباراة الثانية أمام منتخب روسيا بنتيجة 1-3، ويتبقى له مواجهة وحيدة بلا جدوى أمام منتخب السعودية في الجولة الثالثة من الدور الأول لكأس العالم والمقرر لها يوم 25 يونيو الحالي.

 

ورد ناصر لارجيت، المدير الفني للاتحاد المغربي لكرة القدم على شائعات تدريب رينارد للمغرب في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»: "رينارد مرتبط بعقد طويل الأمد مع منتخب المغرب".

 

وعن مصيره بعد الخروج من المونديال رسميًا قال المدير الفني للاتحاد المغربي :"رينارد مستمر في القيادة الفنية للمنتخب المغربي، ونتمنى الأفضل للكرة المغربية في وجوده".

 

واختتم لارجيت:" رينارد وقع رسميًا على عقود الاستمرار مديرًا فنيًا لمنتخب المغرب حتى 2022".

 

وخسر منتخب المغرب مباراتي إيران في الوقت القاتل بهدف نظيف سجله بوحدوز في مرماه، ومباراة البرتغال بهدف سجله كريستيانو رونالدو ليخرج رسميًا من الدور الأول لنهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

ووقع رينارد على عقود تدريب النادي المصري البورسعيدي في 2010، قبل أن يتراجع ويواصل رحلته في القارة السمراء ويقود منتخبي زامبيا وكوتديفوار للتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية 2012 و2015.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم