صور| أجمل 10 حمامات سباحة بالعالم.. من الغوص مع التماسيح حتى الأجواء «الملكية»

أجمل 10 حمامات سباحة حول العالم
أجمل 10 حمامات سباحة حول العالم

عندما نكون في فصل الصيف، نريد نذهب إلى مكان هادئ، وما أجمل أن نجد به حمام سباحة يجعلنا نشعر بالجمال والراحة.

 

ترصد لكم «بوابة أخبار اليوم» أجمل حمامات السباحة حول العالم، فعليك أن تحضر أفضل ملابس السباحة وواقي الشمس واستعد لقضاء وقت ممتع.

 

 

 

 

حمام السباحة في فندق "كاروسو" بإيطاليا


يعد من أفضل حمامات السباحة في ايطاليا، ويوجد داخل الفندق الشهير "كاروسو" ويطل حمام السباحة على منظر طبيعي رائع و على البحر.

 

 


حمام السباحة في "جاد موتين ريسورت" بجزيرة سانت لوسيا

 

يوجد في هذه الجزيرة المنعزلة منتجع في غاية الجمال والهدوء والراحة، وبه أفضل حمام سباحة حول العالم وأيضا مناطق للعلاج بالمواد الطبيعية.

 

 


حمام السباحة الأحمر في منتجع "لابريري" بتايلاند


تجد في جزيرة "كوه ساموي" في تايلاند وتحديدا في منتجع "لابريري" أجمل حمام سباحة بالبلاط الأحمر الداكن الذي يعكس إشاعة الشمس ويصبح منظر في غاية الجمال.

 


حمام سباحة التماسيح في استراليا


لمحبي المغامرة يجب عليك الاستمتاع بتجربة نزول حمام السباحة المليء بالتماسيح في استراليا فهي فعلا جولة من المتعة لا تصف.

 


حمام سباحة شلال "هافاسو" في أريزونا


من مننا لا يعشق السباحة وسط المناظر الطبيعية الرائعة وشلالات المياه الطبيعية الخلابة، وهذا تجده في حمام سباحة شلال هافوسو في أريزونا.

 


حمام السباحة في منتجع "سان ألفونسو ديل مار" بشيلي


يعد منتجع "سان ألفونسو ديل مار" من أفضل المنتجعات حول العالم، ويوجد به أجمل حمام سباحة في العالم على الإطلاق لأنه يطل مباشرة على البحر والمناظر الطبيعية الرائعة.

 


حمام سباحة "الوبيروي أدافيليس" في الهند


إذا كنت تريد أن تعيش مثل الملوك حتى ولو لفترة قصيرة يجب عليك الذهاب إلى منتجع "الوبيروي أدافيليس" في الهند وتستمتع  بأجمل طراز ملوكي حول العالم وأيضا به أجمل حمام سباحة.

 

حمام سباحة "كومو شامبهالا" في إندونيسيا


يعتبر حمام سباحة "كومو شامبهالا" في جزيرة بالي في إندونيسيا من أجمل حمامات السباحة حول العالم، ويعد من أكثر الأماكن المليئة بالهدوء حول العالم، وتستطيع أن تقضي ممتعة.

 


حمام السباحة "نيمو 33" في بلجيكا


وفقا لموسوعة "جينيس" للأرقام القياسية فيعد حمام سباحة "نيمو 33" من أعمق حمامات السباحة حول العالم وهو مصمم خصيصًا للغواصين، ويمكنك أن تحصل على دروس للغوص هناك وبسعر رائع.