فيديو| هجوم ناري من الإبراشي على اتحاد الكرة.. ومجدي عبد الغني يرد

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

شن الإعلامي وائل الإبراشي هجوم حاد على اتحاد الكرة، بعد رفضه تقديم استقالته بسبب صفر المونديال، قائلًا: «اتحاد الخزي والعار بدلًا من أن يستقيل بيعايرنا بالوصول إلى كأس العالم».

ووصف «الإبراشي»، خلال تقديمه برنامج «العاشرة مساءً»، المذاع على فضائية «دريم»، رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة بـ«أبو خيبة»، معقبة: «أبو خيبة دي مش شتيمة، دي كلمة مهذبة جدًا لما حدث في كأس العالم»، لافتًا إلى أن تحميل «أبو ريدة» للصيام مسؤولية صفر المونديال أمر لا يليق.

 

 

 

وأشار إلى أن تصوير اللاعبين أنفسهم داخل غرفهم للحصول على 3 آلاف دولار يظهر حالة التسيب داخل البعثة في روسيا، معقبًا: «مؤتمر الاتحاد النهاردة كان مؤتمرًا للخزي والعار».

من جهته قال مجدي عبد الغنى، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه لم يفتعل مشكلة مع رئيس الاتحاد، ولكنه أراد أن يبرئ نفسه أمام الجميع في كل وسائل الإعلام، بالمؤتمر الصحفي للاتحاد اليوم.
 
وأوضح عبد الغني، في مداخلته بالبرنامج، قائلًا: «لا يعنيني كوبر واستمراره لا يهمني، وما يهمني هو سمعتي وعائلتي، ولقد برأت نفسي مما نسب لي من الاتحاد المصري لكرة القدم، وقلت أمام الجميع إنه كان قرارا خاطئا».

واعترف عبد الغنى، أنه كانت هناك أخطاء من قبل بعثة منتخب مصر، والجهاز الإداري، والفني، واللاعبين، ولكن رئيس البعثة والمدير الإداري والفني هما من يسألان عن ما حدث من خلافات.