رئيس الجالية المصرية بروسيا: قدمت كل الدعم للجماهير المساندة لمنتخبنا

أيمن العيسوي
أيمن العيسوي

قال رئيس الجالية المصرية بروسيا، أيمن العيسوي إن عدد الجماهير المصرية المتواجدة بروسيا أكثر من 20 ألف مشجع يتجمعون في الميدان الأحمر بالكرملين، منوها أنه تم توزيع 25 آلاف علم مصري وقمصان  لكل الجماهير المصرية  التي حضرت لمساندة المنتخب الوطني.

 

وأضاف "العيسوي" خلال لقائه مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم" المذاع على اكسترا نيوز أن هناك 3 قنصليات بـ3 مدن  قامت بمساعدة المصريين التي حضرت لروسيا لحل أي مشكلة تواجه المصريين بروسيا، موجها الشكر للسفير إيهاب نصر سفير مصر في موسكو.

 

وتابع: "لم أتوانى في تقديم  أي دعم أو تقديم التسهيلات أو المساعدة للمشجعين المصريين"، مشددا على أن الجالية المصرية  بروسيا مستمرة في مساندة الجماهير المصرية المتواجدة بروسيا حتى الآن إلى أن يعودوا إلى مصر.

 

وقدم "العيسوي" الشكر للشعب المصري على التشجيع المثالي للمنتخب الوطني والذي أظهر حضارة المصريين في مساندة الفراعنة رغم الخسارة وخروجه من المونديال بلا تحقيق أي فوز.

 

وذكر رئيس الجالية المصرية بروسيا أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني نفذ كل ما يستطيع  فعله، مقدما الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر وللاعبين على كل المجهود الكبير في المونديال.


وأوضح " العيسوي" أن المنتخب الوطني به لاعبين على مستوى عالي وخاصة العالمي محمد صلاح وتريزيجيه ومحمد النني ذو المهارات العالية قائلا: "محمد صلاح جمع كلمة العرب في مونديال روسيا".