حزن الهزيمة يقتل فرحة أسرة الحضري رغم أداءه ورقمه القياسي

محمد شقيق الحارس عصام الحضري
محمد شقيق الحارس عصام الحضري

حالة من الحزن تلك التي عبر عنها أبناء دمياط بصفة عامة وأهالي قرية الحضري وأسرته عقب هزيمة المنتخب المصري أمام المنتخب السعودي، وكست حالة الحزن علي فرحة وسعادة أسرة الحضري لتحقيق حلمه، ومشاركته في مباريات كأس العالم، وسعادتهم أيضا بأدائه وتصديه لضربة جزاء بالإضافة إلي تحقيقه رقما قياسيا لمصر.

 

قال محمد الحضري شقيق الحارس عصام الحضريك «إنه مثل أي مواطن مصري يشعر بالحزن لهزيمة المنتخب في جولته الأخيرة أمام المنتخب السعودي، وايضا الخروج من الدور الأول وكان يتمنى أن يصعد المنتخب للدور الثاني، وأن هذا الحزن أبطل فرحته وسعادته بمشاركة شقيقه في مباريات كأس العالم، وأدائه الرائع الذي قدمه خلال المباراة وتصديه لضربة جزاء وأكثر من كرة خطيرة بالإضافة الي تحقيقه رقما قياسيا «اكبر لاعب وحارس يشارك في تاريخ المونديال».

 

وأضاف محمد الحضري: «اتصلت به بعد المباراة وعبر عصام عن حزنه للهزيمة لأنه كان يتمنى إسعاد الجماهير، وتحقيق الفوز وارتبكت مشاعري أثناء الحديث معه، ولم أعد أعرف أن أطيب خاطره أم أبارك له على الأداء والرقم القياسي».

 

وأكد شقيق الحضري، أنه وصل مع بعثة المنتخب قادما من روسيا وسيتوجه لمنزله بالقاهرة. 

 

وأعربت الحاجة فتحية البحيري والدته، أنها حزينة لهزيمة المنتخب وكانت تتمني فوزه لكي تكتمل سعادتها بمشاركة عصام في المونديل، وتحقيق حلمه الذي سعى إليه طوال مشواره في كرة القدم، وأيضا تحقيق رقم قياسي في مونديال روسيا 2018.

 

وأضافت والدة الحضري: «أتمنى الخير للمنتخب في الفترة المقبلة لأن جميع اللاعبين أبنائها ليس عصام فقط.

 

وأضاف وائل لاشين أحد أبناء مركز كفر البطيخ مسقط رأس الحارس عصام الحضري، أنه سيطرت حالة من السعادة على أهالي المدينة عندما علمنا أن الكابتن عصام الحضري ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب، وأنه سيحقق رقما قياسيا، وازدادت سعادتنا أثناء المباراة لأدائه المتميز، وتصديه لضربة جزاء.

 

وأنهى لاشين كنا نتمنى الفوز إلا أن الهدف القاتل الذي أتى في آخر لحظة من عمر المباراة حرم مصر من التعادل على الأقل وقتل فرحتنا بأداء عصام الحضري.