روسيا 2018| إسبانيا أول والبرتغال ترافقها إلى الدور الثاني .. وخروج مشرف لإيران

هدف إيسكو في المغرب
هدف إيسكو في المغرب

تمكن منتخب المغرب من افتتاح باب التسجيل أمام منتخب إسبانيا عن طريق خالد بوطيب قبل أن يعدل إيسكو النتيجة للماتادور الإسباني، في حين نتيجة مباراة البرتغال وإيران لا يزال التعادل السلبي قائمًا بها.

وإلى الآن، لا تزال إسبانيا والبرتغال متأهلين عن هذه المجموعة، لكن إسبانيا ستترشح بالمركز الأول إن استمرت النتائج هكذا لنهاية المباراة بأفضلية الأهداف المسجلة عن البرتغال، ولكلٍ منهما خمس نقاط.

في حين ستودع إيران المنافسات العالمية بعد ارتفاع رصيدها إلى أربع نقاط فقط.

وكان هذا قبل أن يفتتح كواريزما باب التسجيل للبرتغال على حساب إيران في الدقيقة 44، لتنتزع إلى الآن البرتغال الصدارة من إسبانيا بعد ارتفاع رصيدها إلى سبع نقاط، مقابل خمس نقاط لإسبانيا، وثلاث لإيران، ونقطة وحيدة للمغرب.

ورغم هدف يوسف النصيري الذي أخذ به الأسبقية لمنتخب بلاده إلى أن الوضعية كما هي البرتغال أول وإسبانيا لا تزال مترشحة في المركز الثاني.

ولكن بعدما سجلت إيران هدف التعادل أمام البرتغال، وتمكنت إسبانيا من تعديل النتيجة أصبح إسبانيا أول والبرتغال ثاني.

وفي النهاية، انتهت المبارتان على وقع التعادل الإيجابي بين إسبانيا والمغرب بهدفين لكلٍ منهما، والتعادل الإيجابي بين البرتغال وإيران بهدفٍ لمثله.

وبهذا تصدرت إسبانيا المجموعة برصيد خمس نقاط، وتأهلت البرتغال برفقتها بنفس الرصيد من النقاط، وبنفس فارق الأهداف، لكن المنتخب الإسباني سجل أهداف أكثر، ثم جاءت إيران في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، في حين تذيلت المغرب المجموعة برصيد نقطة واحدة.