مرتضى منصور لوزير الرياضة: يجب تصحيح أوضاع اتحاد الكرة

لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب
لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب

حمّل النائب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اتحاد كرة القدم مسئولية الخلل الذي حدث خلال مشاركة مصر في كأس العالم، معتبرًا إياه السبب الرئيسي وليس الجمهور أو وفد الفنانين والإعلاميين الذين سافروا وشجعوا المنتخب بشكل متحضر، حسب تعبيره.



جاء ذلك خلال اجتماع لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، برئاسة النائبة سحر طلعت مصطفى، والمخصص لمناقشة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة لاستغلال مشاركة مصر في كأس العالم.



وأكد "منصور"، أن هناك خلل في اتحاد الكرة، الذي ظهر بصورة مشوهة أمام المصريين، عكس الصورة المشرفة للجماهير المصرية والإعلام المصري، الذي كان له دور هام في ذلك الحدث، بأكبر تغطية للصحف المستقلة والخاصة والحكومية وبطريقة محترمة ومحترفة، مضيفا": "الذي أساء لسمعة مصر للأسف بعض مسئولي اتحاد الكرة".



ووجّه رئيس نادي الزمالك، حديثه لوزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي، قائلاً: "يجب أن تكون هناك وقفة وقرار بشأن اتحاد الكرة".

 


وعن عدم إجراء انتخابات اتحاد الكرة، تساءل "منصور": "همّ على راسهم ريشة، لازم قانون ينظم الموضوع ده"، مطالبا الوزير بالعمل على تصحيح أوضاع اتحاد الكرة، واتخاذ الإجراءات ضد أعضاء الاتحاد خاصة بعد ظهور بعضهم في فيديو يمتلئ بالكلمات البذيئة وغيرها من الوقائع.



ورد وزير الرياضة، قائلا: "ننتظر انتهاء مشاركتنا في كأس العالم لعدم تشتيت اللاعبين، وبعدها سنعمل على تصحيح جميع الأخطاء، ولن نسمح بوجود خطأ".