توفي، السبت 23 يونيو، اللواء أركان حرب مهندس باقي زكي يوسف، صاحب فكرة تحطيم خط بارليف.
باقي زكي يوسف من مواليد 1931 وتخرج من كلية الهندسة جامعة عين شمس قسم ميكانيكا سنة 1954، والتحق بالقوات المسلحة في ديسمبر 1954 وعمل في القوات المسلحة بجميع الرتب والمواقع المختلفة حتى رتبة لواء في 1984.
وبدأ باقي العمل في بناء السد العالي، وطلب وقتها من القوات المسلحة ضباط مهندسين في تخصصات وكان له نصيب الاختيار وعاد للصفوف القتال بعد نكسة 1967.

وزيرة التنمية المحلية: إزالة 29 ألف حالة تعدٍ واسترداد ملايين الأفدنة
وزير الري يشارك في الجلسة التشاورية للإعداد للمنتدى العالمي بالرياض 2027
وزارة الصحة: رفع درجة الاستعداد بهيئة الإسعاف لتأمين امتحانات الثانوية





