محافظ المنيا يكرم 4 طالبات نفذن تطوير وتجميل أحد الميادين

محافظ المنيا يكرم 4 فتيات ، نفذن تطوير وتجميل احد الميادين
محافظ المنيا يكرم 4 فتيات ، نفذن تطوير وتجميل احد الميادين

كرم عصام البديوى محافظ المنيا، مساء أمس، 4 فتيات نفذن أعمال تجميل وتطوير لأحد الميادين المعروف حاليا باسم  «ميدان الصيادين» بميدان الفولى على كورنيش النيل، وهو أحد الأعمال الفنية والإبداعية المنفذة خلال مسابقة أطلقتها المحافظة بالتعاون مع جروب «عاوز بنزين» على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الاحتفال بعيدها القومي تحت عنوان «المنيا بشكل تانى»، لتجميل ميادين المحافظة.

حضر التكريم محمد سيد رئيس مدينة المنيا، ودكتورة منال عبدالسلام مديرة مكتبة مصر العامة، التي اشرفت علي المسابقة ، والطالبات «نورا، ومشيرة وسها، ونورهان» المنفذات للعمل الفني (تماثيل الصيادين) .

وأعرب محافظ المنيا، عن خالص شكره وتقديره بالجهد المبذول من قبل الفتيات في تنفيذ هذا العمل والمساهمة في تجميل احد الميادين بالمنيا، مؤكداً أن المحافظة تدعم الأفكار الشبابية الجادة والهادفة، وتعمل على تذليل الصعاب وتسخير كافة الإمكانيات أمام هؤلاء الشباب المخلصين والمحبين لبلدهم، متمنياً لهم دوام التفوق وتقديم المزيد من الأعمال الناجحة.

وأشاد عصام البديوي، بالشكل النهائي للتمثال رغم الصعوبات التي تعرضن لها الفتيات.

وأثنى محافظ المنيا،على مجلس مدينة المنيا لما بذلوه من دور هام في تذليل كافة الصعاب أمام الفتيات وتقديم كافة أوجه الدعم لهن.

من جانبهن، عبرت الفتيات عن سعادتهن بالتكريم من قبل محافظة المنيا، كما قدمن الشكر للمحافظ على الاهتمام بهن ورعايتهن وتذليل كل الصعوبات أمامهن.