الجمعة.. أخر موعد للمشاركة في الانتخابات العمالية

اتحاد عمال مصر
اتحاد عمال مصر

تنتهي اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات العمالية، غدا الجمعة، من قبول أوراق مجالس إدارات النقابات العامة السبع وعشرين، كما تستعد اللجنة لقبول أوراق المرشحين لانتخابات المرحلة الثالثة والأخيرة بعد غد السبت والتي تشمل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر والتي ستجرى يوم 27 يونيو الحالي.

ومن جانبها عقدت اللجنة المشكلة للتوافق على اختيار وتسمية أحد المرشحين لرئاسة الاتحاد العام وأعضاء ومجلس الإدارة أول اجتماع لها ظهر اليوم بحضور الأطراف المعنية.

وفي أول اجتماع لتشكيل هيئة مكتب النقابة العامة للعاملين بالمرافق، شدد الدكتور عادل نظمي رئيس النقابة على أهمية التنسيق والتواصل مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لكونه الراعي الأول للعاملين الأعضاء في النقابة بقطاعات الإسكان والمجتمعات العمرانية ومياه الشرب والصرف الصحي، مؤكدا على التواصل مع الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة لتوفير كافة الرعاية لجميع العاملين بالقطاع الذين يساهمون في إقامة البنية التحتية للمشروعات العملاقة.

وفى النقابة العامة للعاملين بالاتصالات شدد إبراهيم هيكل رئيس النقابة المنتخب على أهمية التواصل مع الإدارة التنفيذية لتحقيق مطالب العاملين والمساهمة في رفع كفاءاتهم في العمل معلنا إنشاء منتدى للحوار النقابي بين الخبراء وقدامى العاملين للاستفادة من خبراتهم في كافة الأنشطة النقابية والعملية.

وأكد علي عبد الباسط رئيس النقابة العامة للعاملين بالخدمات الصحية في أول تصريح له على أهمية التواصل مع أجهزة وزارة الصحة والتعاون مع منظومة مقدمي الخدمة لتوفير الرعاية اللازمة للمواطنين، مشددا على أهمية عقد اجتماع مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة لبحث خطة العمل المستقبلية للنقابة العامة والتي تستهدف التواصل مع اجهزة الوزارة لتحقيق العدالة والمساواه بين جميع العاملين.