«الأبلة طم طم» يواصل منافسته القوية فى موسم العيد

الأبلة طم طم
الأبلة طم طم

يواصل فيلم «الأبلة طم طم»، للفنانة ياسمين عبد العزيز منافسته القوية في موسم عيد الفطر السينمائي، حيث يعرض الفيلم وسط مجموعة كبيرة من أفلام الأكشن والحركة.

 

 وكعادتها دائما ما تغازل ياسمين عبد العزيز الأسرة المصرية، حيث تحرص دائما على الاختلاف، وتقديم مادة سينمائية كوميدية تتناسب مع أفراد الأسرة المصرية بالكامل، دون وجود خجل من مشاهدته أو تحفظات بعدم قدرة الأطفال على مشاهدتها، حيث تكون الأسر العربية عامة والمصرية خاصة في مقدمة اهتمامها عند إقبالها على مشروع سينمائي جديد.

 

ووصلت إيرادات فيلم «أبلة طم طم»، حتى الآن وبعد 4 أيام عرض إلى 6 ملايين جنيه، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم المزيد خلال الأيام المقبلة، خاصة مع بدء أجازات الصيف وبحث الأسر المصرية عن ما يناسبها في الموسم السينمائي الحالي، حيث يعد هذا الفيلم هو الأكثر تناسبا معها. 

 

وأعرب منتج الفيلم وائل عبد الله عن سعادته البالغة بردود الأفعال القوية التي يتلقاها من الجمهور، وتحقيق الفيلم إيرادات جيدة ومرضية في ظل موسم قوي وشرس.

 

وفى سياق آخر سافرت النجمة ياسمين عبد العزيز بصحبة زوجها، إلى روسيا لمؤازرة المنتخب المصري، كون زوجها أحد رعاة المنتخب الوطني.

 

 تدور أحداث الفيلم حول أستاذة موسيقى تعمل في مدرسة خاصة اسمها «طم طم»، معروفة بشخصيتها الضعيفة أمام الطلبة وخوفها الدائم بالإضافة إلى ترددها في اتخاذ القرارات ما يدخلها في مشاكل مع الطلاب وأهاليهم وإدارة المدرسة وزملائه.


وتتصاعد أحداث الفيلم عندما يهرب مجموعة من المساجين بقيادة بيومي فؤاد من خلال نفق سرى تحت الأرض يؤدى إلى داخل المدرسة، ليقرروا احتلالها، لكن تتصدى لهم «الأبلة طم طم» التي تُجسد شخصيتها ياسمين عبد العزيز والضابط حمدي الميرغني الذي يحاول إلقاء القبض على بيومي فؤاد وعصابته، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأطفال الذين تحدث بينهم وبين العصابة الكثير من المواقف الكوميدية.

 

 يشارك في بطولة الفيلم ياسمين عبد العزيز، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، وأيمن وتار، وشادي ألفونس، وخالد منصور، وسامي مغاوري، مصطفى أبو سريع، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج على إدريس.