روسيا 2018| النسور تسقط أمام «أسود التيرانجا» ملخص مباراة السنغال وبولندا.. صور وفيديو

صورة من المباراة
صورة من المباراة

تقدم «بوابة أخبار اليوم» ملخص لأبرز لقطات مباراة بولندا والسنغال، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

 ويتنافس المنتخبان ضمن المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات اليابان وكولومبيا وبولندا والسنغال.

ودخل مدرب السنغال، أليو سيسيه، المباراة بتشكيل مكون خديم نداي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي الدفاعي، موسى واجي، وكاليدو كوليبالي، ويوسف سابالي، وساليف ساني.

ويقود هجوم السنغال مباي نيانج وساديو ماني وخلفهما، إدريسا جاي، وألفريد نداي، وإسماعيل سار، ومامي ضيوف.

وبدأ مدرب بولندا أدم ناوالكا، المباراة بتشكيل مكون من فويتشيك تشيزني في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي الدفاعي لوكاس بيتشيك، وميشال بازدان، وتياجو سيونيك، وماسيج ريبوس.

ويقود هجوم بولندا روبرت ليفاندوفسكي وأركاديوز ميليك وخلفهما جرزيجورز كريتشوفياك، وكاميل جروزيسكي، وياكوب بلازيكوفسكي، وبيوتر زيلينسكي.

وشهدت المباراة استحواذا سلبيا على الكرة من جانب لاعبي بولندا دون تشكيل أي خطورة على الدفاع السنغالي الذي أبطل مفعول جميع الهجمات بفضل التنظيم الجيد لأسود التيرانجا أمام مرماهم واعتمدوا على الهجمات المرتدة والتي نجحت بتسجيل هدفين.

أحرز أهداف السنغال أديسا جاي في الدقيقة 38، ومباي نيانج في الدقيقة 61، وسجل جريجورز كريشوياك هدف بولندا الوحيد.

وبهذه النتيجة، حصل المنتخب السنغالي على أول 3 نقاط في مونديال روسيا، ليتقاسم صدارة المجموعة الثامنة مع المنتخب الياباني الذي فاز على كولومبيا بهدفين مقابل هدف، فيما تذيل بولندا قاع المجموعة بالتقاسم مع كولومبيا.