أهالي «الحكيم» بالمنيا يحاولون قطع «الزراعي» بعد مقتل طالب

أهالي «الحكيم» بالمنيا يحاولون قطع «الزراعي» بعد مقتل طالب
أهالي «الحكيم» بالمنيا يحاولون قطع «الزراعي» بعد مقتل طالب

تجمهر عدد من أهالي عزبة الحكيم، على الطريق الزراعي "مصر-أسوان"، بمركز ملوي في جنوب محافظة المنيا، على الطريق لمدة نصف ساعة في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، مطالبين بعمل مطبات صناعية أمام العزبة، لتفادي الحوادث، بعد مصرع طالب صدمته سيارة مسرعه أثناء عبوره نفس الطريق.

 

وكان اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب - مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من العميد د. منتصر عويضة - مدير مباحث المديرية، بتجمهر العشرات من أهالي قرية عزبة الحكيم في جنوب مدينة ملوي، للمطالبة بإنشاء مطبات صناعية لتفادي وقوع الحوادث.

 

وانتقل العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية، والعقيد عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع جنوب، لفحص البلاغ حيث تبين مصرع "أحمد صابر" 17 عامًا، طالب، حينما صدمته سيارة ربع نقل يقودها "حماده- ش" 30 عامًا، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبطه والتحفظ عليه لحين إجراء تحقيق في الحادث وعرضه على النيابة العامة.

 

وعقب ذلك تجمهر بعض الأهالي محاولين قطع الطريق إلا أن أجهزة الأمن تمكنت من تهدئتهم وفض التجمهر، ووعدتهم بإخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي، لدراسة تنفيذ رغبتهم في إقامة مطب صناعي منعًا لتكرار الحوادث أمام العزبة.