روسيا 2018| «ميسي يضيع ونيمار يختفي والدون يحكم».. ماذا قدم الثلاثة الكبار؟

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رونالدو وميسي ونيمار الثلاثي الأشهر في كرة القدم الآن، فكل لاعب منهم يحمل في قدميه أحلام أمة تسعى للتتويج بالبطولة الأكبر في عالم الساحرة المستديرة.. كأس العالم.


وتستعرض بوابة أخبار اليوم بالصور والفيديو ملخص ما قدمه الثلاثي كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال وليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين ونيمار مع المنتخب البرازيلي في مباراياتهم الافتتاحية بمونديال روسيا 2018.


رونالو يحكم

«الدون يحكم» العنوان الأبرز للجولة الأولي من منافسات كأس العالم حتى الآن، ففي الوقت الذي كان يتوقع فيه سقوط المنتخب البرتغالي أمام إسبانيا أحدث رونالدو المفاجئة وقاد بلاده لتعادل ثمين.


ونجح رونالدو في إحراز أهداف بلاده الثلاثة في مرمى الحارس الإسباني ديفيد ديخيا ليؤكد أن أحلام البرتغال في عصر رونالدو – الذي شهد التتويج الأول لهم في 2016 ببطولة اليورو- أصبحت كبيرة.


ميسي يضيع الأرجنتين

الأرجنتين كانت أولى ضحايا كأس العالم، فمنتخب أيسلندا استطاع أن يحرز تعادل ثمين أمام راقصي التانجو في مشاركتهم الأولى بالمونديال.


وكانت اللقطة الأبرز في مباراة الأرجنتين وأيسلندا هي إهدار ليونيل ميسي لضربة جزاء في الدقيقة 65 من المباراة ليحطم آمال بلاده في الفوز بالمباراة.

اختفاء نيمار

ظهر النجم البرازيلي واللاعب الأغلى في العالم نيمار بقصة شعر جديدة خلال مونديال روسيا 2018 إلا أن أداء المنتخب البرازيلي معه لم يتغير.


اختفاء تام بسبب الرقابة المشددة التي نفذها لاعبو سويسرا على نيمار كان هو ملخص ما حدث في مباراة البرازيل لينجح صانعوا الساعات في الحصول على نقطة التعادل من أمام أقدام راقصي السامبا.