روسيا 2018| «هدف عالمي وشجار عنيف».. ملخص فوز صربيا على كوستاريكا

صورة مُجمعة للمباراة
صورة مُجمعة للمباراة

حقق المنتخب الصربي فوزه الأول بمونديال روسيا 2018 على حساب منتخب كوستاريكا بهدف دون رد في إطار منافسات المجموعة الخامسة لكأس العالم.


وجاءت مباراة صربيا وكوستاريكا قوية على المستوى البدني حيث شهدت العديد من الألتحامات القوية، ونقل الهجمة بصورة سريعة بين المنتخبين.


 

هدف عالمي

بهدف عالمي تقدم ظهير أيسر روما اليكساندر كولاروف بالهدف الأول للمنتخب الصربي في الدقيقة 65 بعدما سدد كرة صاروخية سكنت شباك الحارس كايلور نافاس.

 


تألق نافاس

شهدت مباراة صربيا وكوستاريكا تألق كبير للحارس الكوستاريكي اليكساندر كولاروف الذي تصدى للعديد من الكرات الصعبة.

ونجح نافاس في التصدي لعدد كبير من الانفرادات من أمام مهاجمي منتخب صربيا، بالإضافة إلى تألقه في إخراج الكرات العرضية التي أرسلها المنتخب الصربي من الجانبين الأيمن والأيسر.

شجار عنيف

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة اشتبك لاعب صربيا نيمانيا ماتيتش مع المتواجدين على دكة بدلاء منتخب صربيا، إلا أن حكم المباراة نجح في احتواء الموقف.

أول إنذار لحكم الفيديو

استعان الحكم السنغالي مالانج ديدهيو بحكم الفيديو من أجل إعادة مشاهدة واحدة من الكرات المشتركة التي لم يراها والتي اعتدى فيها لاعب صربيا اليكساندر بريوفيتش بالضرب على لاعب كوستاريكا، مما دفع الحكم لإشهار البطاقة الصفراء له، وهي أول إنذار يتم احتسابه عن طريق الاستعانة بتقنية الـ« var».