20% زيادة بتعرفة ركوب الخطوط الداخلية في السويس

20% زيادة بتعرفة ركوب الخطوط الداخلية في السويس
20% زيادة بتعرفة ركوب الخطوط الداخلية في السويس

أعلنت محافظة السويس، عن أسعار تعرفة الركوب الجديدة بخطوط السرفيس الداخلي، التي تربط بين أحياء وضواحي المحافظة، بعد زيادة أسعار المحروقات.

 

وحددت اللجنة التي ضمت رئيس لجنة الإشراف على المواقف، وممثلين عن إدارة مرور السويس، ومديرية الأمن، ومديرية الطرق، منافذ تحصيل الرسوم على طريق "السويس – السخنة"، قيمة الأجرة بزيادة 20%.

 

وجاءت تعرفة الركوب من مواقف السرفيس بالأربعين إلى مختلف المدن، حيث بلغت قيمة التعرفة من الأربعين إلى الموقف الإقليمي والسلام بـ210 قروش، فيما جاءت نفس القيمة لتعرفة الركوب من موقف السرفيس إلى السماد والصفا.

 

وبلغت قيمة التعرفة بخط "الأربعين – الإسعاف والتوفيقية" 130 قرشًا، ونفس التعرفة للخطوط التي تربط الأربعين بضواحي الموشي والأمل والصباح وفيصل والمستقبل، التابعة لحي فيصل، ومدينتي بورتوفيق وحوض الدرس التابعتين لحي السويس، والألبان التابعة لحي الأربعين.

 

وحددت اللجنة الخطوط التي تربط بين الأربعين وضواحي السادات والكويت والعبور والملاحة، تعرفتها بقيمة 85 قرشًا، وكذلك تعرفة الركوب بين محطة الإسعاف بحي فيصل ومدينة السلام، وتعرفة رسمية لأجرة ركوب السيارات العاملة بين الضواحي والمدن الجديدة بحي عتاقة، وبين منطقة التوفيقية.